مسلسل "الفريدو" الحلقة 2 .. فريد يقرر الاستقرار فى مصر وعودة طليق سارة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 02:00 م
مسلسل "الفريدو" الحلقة 2 .. فريد يقرر الاستقرار فى مصر وعودة طليق سارة مسلسل الفريدو الحلقة 2
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل ألفريدو الحلقة 2 العديد من الأحداث، إذ كانت بدايتها مع عودة فريد (أحمد فهمى) من إيطاليا ليطمئن على الحالة الصحية لعمته ثريا (إلهام شاهين)، وفي نفس الوقت يجد مساعدتها زينب (آية أبو اليزيد) وهي تقوم بإهانة عمته فيقوم بطردها.

الفريدو الحلقة
الفريدو الحلقة 2

 

أحداث مسلسل الفريدو الحلقة 2
 

كما يعلم فريد أن حببيته السابقة سارة (ندى موسى) انفصلت عن زوجها، ليقوم بمراسلتها ويتفقان على أن يتقابلا للحديث عما حدث في حياتهما خلال الفترة الماضية، كما يقوم بأخذ عمته ثريا إلى دكتور شادى (أحمد فريد)، للاطمئنان على صحتها خصوصا بعد بداية معاناتها من الزهايمر ونسيان ما يدور حولها.

وخلال أحداث الحلقة 2 من مسلسل ألفريدو يعلم فريد عن نيته شقيقه أن يقوم بأخذ ثريا إلى دار مسنين وإعطاء شقتها إلى صاحبها من أجل المال، ويلحق فريد بهم، ويحافظ على الشقة ويرفض منحها إلى المالك، بينما تنتهي الأحداث على إظهار نية فريد في الاستقرار في مصر، وتصفية عمله في إيطاليا، فضلا عن ظهور مازن طليق سارة (عابد عنانى).

الفريدو الحلقة 2
الفريدو الحلقة 2

 

مواعيد عرض مسلسل الفريدو

يعرض مسلسل الفريدو، على قناةON  الساعة 8 مساء، والاعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.

مسلسل الفريدو الحلقة 2
مسلسل الفريدو الحلقة 2

العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة