المصرى يوجه الشكر لإسلام المزين بعد انتقاله إلى سيراميكا فى صفقة تبادلية

السبت، 05 أغسطس 2023 10:50 ص
المصرى يوجه الشكر لإسلام المزين بعد انتقاله إلى سيراميكا فى صفقة تبادلية المصري يوجه الشكر لإسلام المزين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النادي المصري، الشكر لإسلام المزين لاعب الفريق، والذي انتقل إلى سيراميكا خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة تبادلية شهدت، تعاقد المصري مع ميدو جابر لاعب سيراميكا مقابل انتقال إسلام المزين لاعب الفريق البورسعيدي إلى سيراميكا.
 
وكتب حساب المصري عبر فيس بوك: شكرًا إسلام المزين على ما قدمته مع النسور الخضر على مدار الموسمين الماضيين ، خالص امنياتنا القلبية لك بالتوفيق خلال الفترة المقبلة.
 
وأتم مجلس إدارة النادي المصري ، بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع ميدو جابر  ، لاعب خط وسط فريق سيراميكا بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 وذلك بعد اتمام إدارة المصري الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب بعد الاتفاق مع نظيرتها بنادي سيراميكا على كافة جوانب الصفقة.
 
يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا والذي يشغل مركز الجناحين الأيمن والأيسر، كان قد سبق له اللعب على مستوى الناشئين بأندية المقاولون والسكة الحديد قبل أن ينتقل لصفوف فريق الألومنيوم والذي تألق بين صفوفه لينتقل بعد ذلك لصفوف مصر المقاصة ومنه للنادي الأهلي قبل أن ينضم إلى فريق سيراميكا قبل موسمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة