موعد مباراة توتنهام ومان يونايتد فى الدورى الإنجليزي والتشكيل المتوقع

السبت، 19 أغسطس 2023 03:00 م
موعد مباراة توتنهام ومان يونايتد فى الدورى الإنجليزي والتشكيل المتوقع توتنهام هوتسبير
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي لمواجهة من العيار الثقيل تجمع توتنهام بضيفه مانشستر يونايتد فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، فى مباراة سيكون الفوز عنوانها الأول فى محاولات الطرفين لاستئناف الموسم بشكل جيد.

موعد مباراة توتنهام ضد مان يونايتد
 

تقام مباراة توتنهام ضد مان يونايتد فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، الموافق 19 أغسطس 2023. وكان مانشستر يونايتد حقق الفوز فى الجولة الماضية بالدوري أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، ليرفع رصيد إلى 3 نقاط في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

وفى المقابل، سقط فريق توتنهام فى فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولي، ليحتل المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى مان يونايتد بقيادة تين هاج إلى مواصلة الانتصارات أمام توتنهام لدعم حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري الانجليزي بقوة خلال الموسم الحالي، بينما يتطلع السبيرز لتصحيح المسار ومحاولة العودة للطريق الصحيح ووقف نزف النقاط مبكرا.
 

تاريخ مواجهات توتنهام ومانشستر يونايتد

تاريخيا، التقى توتنهام ومانشستر يونايتد فى 75 مباراة، كان التفوق الأكبر من نصيب الشياطين الحمر بالفوز فى 47 مباراة مقابل 13 هزيمة والتعادل في 15 مباراة، وسَجل لاعبو اليونايتد خلال لقاءات توتنهام السابقة في البريميرليج 108 هدفًا ، وااَستقبلوا في مرماهم 61 هدفًا.

وانتهت آخر مواجهة جمعت بين توتنهام ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الماضية.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 
 

يتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد مباراته أمام توتنهام بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، ماسون ماونت، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد.

تشكيل توتنهام المتوقع 
 

بينما يتوقع أن يخوض توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: إميرسون، روميرو، دي فان، أودوجيو.

خط الوسط: بيسوما، سكيب، ماديسون.

خط الهجوم: سون، كولوسيفسكي، ريتشارلسون.

ورحل هاري كين عن صفوف توتنهام قبل بداية الموسم وبعد 13 عاماً قضاها في صفوف الفريق اللندني، من أجل الانتقال صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وتعاقد توتنهام هذا الصيف مع لاعب وسط ليستر جيمس ماديسون، الذي تألق في أول ظهور رسمي له مع الفريق بعد صنعه هدفين في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع برينتفورد يوم الأحد الماضي، حيث قدم الفريق أداء جيداً قياساً إلى الغيابات في صفوفه ورحيل كين المؤثر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة