5 أبراج تستطيع نسيان "الإكس".. رافعين شعار " اللى ما يقدرنيش ما يلزمنيش"

الأربعاء، 12 يوليو 2023 10:00 م
5 أبراج تستطيع نسيان "الإكس".. رافعين شعار " اللى ما يقدرنيش ما يلزمنيش" القدرة على نسيان الإكس
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الأشخاص لديهم القدرة على نسيان شريك الحياة السابق " الإكس"، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها خلال السطور التالية وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي، خبيرة الأبراج.

نسيان الحبيب السابق
نسيان الحبيب السابق

أبراج قادرة على نسيان "الإكس": برج الأسد:

 

مولود برج الأسد من الشخصيات شديدة الحب وكثيرة العطاء، ولكن في حالة إذا شعر أن شريك حياته لا يهتم به، فى هذه الحالة يرفع شعار"كرامته أولاً"، ويرفض الاستمرار في هذه العلاقة، مما يثير دهشة الطرف الآخر ويجعله يتسأل عن سبب تغيره تجاهه، ومن ناحية أخرى يلجأ الأسد للسفر أو الجلوس مع الأصدقاء لبعض الوقت لنسيان حبيبه السابق .

برج الجوزاء:
 

  شخصية برج الجوزاء في الرجال والنساء من الشخصيات متقلبة المزاج التي لا يمكن أن تستقر على حال معين أيضا هم من أكثر الشخصيات المتسرعة في قراراتها ، لذا عقب انتهاء العلاقة السابقة يمكنه أن يسعى من جديد للحصول على علاقة عاطفية أخرى جديدة.

 

برج الدلو:
 

يتصف مولود برج الدلو بالكثير من الصفات منها الرومانسية والحب والتعايش في علاقة عاطفية بشكل مستمر لكنه يستطيع إنهاء العلاقة و يبحث من جديد عن شريك حياة لأنه لا يمكن أن يعيش بدون حب.

برج الميزان:
 

لا يجيد الحزن على الأشياء الماضية لا يمكنه أن يبكي على اللبن المسكوب لكنه يبحث عن شريك حياة آخر، وأحيانا يتغلب على تذكر" الإكس" بشراء المشغولات الذهبية وملابس غالية الثمن لكونه شخصية عاشقة للتسوق.

برج القوس:

يمكنه أنه ينسي أحزانه في أقل وقت ويمكن أن يتغلب على حزنه على الأشياء بحياته فى خلال 24 ساعة ويمكنه البدء من جديد، أيضًا من أكثر الأبراج العاشقة للتجديد حتي في العلاقات وفي حالة شعوره بعدم الراحة ينهى العلاقة ويبحث عن علاقة جديدة.

 

أبراج تمتلك القدرة على النسيان
أبراج تمتلك القدرة على النسيان

 

بدايات جديدة
بدايات جديدة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة