الزمالك يحقق 4 مكاسب من الفوز على سوار الغينى فى الكونفدرالية

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 05:00 م
الزمالك يحقق 4 مكاسب من الفوز على سوار الغينى فى الكونفدرالية الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الزمالك فوزا كبيرا على سوار الغينى برباعية نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام أمس السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليحقق الزمالك العديد من المكاسب، منها تصدر ترتيب مجموعته بالكونفدرالية، بالإضافة إلى تحقيق فوز برباعية لم يتحقق منذ عام 2019، بالإضافة إلى الخروج بالكلين شيت للمباراة الثالثة على التوالي.

رباعية غائبة منذ 2019

جاء فوز الزمالك على سوار الغينى  ليكرر آخر فوز حققه الزمالك برباعية، وكان عام 2019 أمام جورماهيا الكينى بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية بإستاد برج العرب، أي منذ 4 سنوات.

تصدر المجموعة

فوز الزمالك على سوار بالجولة الثانية من دور المجموعات جعل الزمالك يعتلى مجموعته بعدما وصل للنقطة 6، بينما حل أبو سليم فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، يليه ساجرادا بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، ويقع سوار فى قاع الترتيب دون نقاط.

الكلين شيت

مباراة سوار الغينى هى المواجهة الثالثة التي يخرج منها الزمالك بالكلين شيت، حيث تغلب على أبو سليم 1/0 ثم الفوز على فيوتشر 2/0، و سوار الغينى 4/0.

الفوز الرابع على التوالي

حقق فريق الزمالك 4 انتصارات متتالية، حيث تغلب على بيراميدز في كأس مصر، و أبو سليم بالكونفدرالية، مودرن فيوتشر بالدورى، وسوار بالكونفدرالية أيضا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة