نائب عن التنسيقية: حملة السيسى أجرت 40 لقاءً مع الجاليات المصرية

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 10:44 م
نائب عن التنسيقية: حملة السيسى أجرت 40 لقاءً مع الجاليات المصرية النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي كان لها تواصل مستمر مع المصريين في الخارج، وأجرت 40 لقاء مع الجاليات المصرية عبر زووم.

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أن حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وصلت لعدد كبير للغاية من المصريين في الخارج وكان هناك تواصل منذ جمع التأييد للرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية.

وتابع النائب عماد خليل، أن التواصل المصريين في الخارج كان دائم على مدار الأيام الماضية أخرها اليوم قيام حملة الرسمية بالتواصل مع مصريين في الخارج.

وقال عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "باقى حملات المرشحين في الانتخابات الرئاسية كان بها تواصل مع المصريين بالخارج وكان هناك تأييد من مصريين بالخارج لترشح بعض المرشحين في الانتخابات وهناك حراك دائم، وهناك زيادة اهتمام بمشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة