محمود الباز فنان يبدع في رسم البورتريهات والشخصيات العامة بدمياط

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 12:00 ص
محمود الباز فنان يبدع في رسم البورتريهات والشخصيات العامة بدمياط محمود الباز ابن محافظة دمياط خريج دبلوم المدارس الفنية الصناعية
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم أن مجال دراسته بعيدة عن الفن إلا أن الموهبة تغلبت عليه وبرع فى رسم الشخصيات العامة، ويطمح أن يكون له معرض فنى يضم أعماله ويطوف أغلب المعارض الفنية.

محمود الباز ابن محافظة دمياط خريج دبلوم المدارس الفنية الصناعية إلا أنه كان يهوى الفن والرسم منذ الصغر، بدت ملامح موهبته وهو فى المرحلة الابتدائية واستكمال مشواره الفنى على مدار السنوات وشارك فى العديد من المحافل الفنية.

يقول محمود الباز بدأت الرسم منذ الصغر باستخدام قلم رصاص ومسطرة مقسمة إلى مربعات، واستغلت على نفسى كثيرا، تعليم وتدريب، وحضرت العديد من الدرس الفنية.

وأشار محمود الباز كنت اتخيل بعض الرسومات وأقوم بتنفيذها، وتعلمت نسب الرسم وشجعنى والدى ووالدتى، على استكمال مشوارى الفنى، وأضاف بالرغم أنى موظف إلا أن الموهبة لم تمت بداخلى وكنت أمارس هوايتى فى وقت فراغى، وحاليا استخدم القلم الرصاص والفحم والفرشة والأستيكة الزيرو كأدوات فنية لإخراج رسوماتى فى ابهى الصور.

وأضاف محمود الباز رسمت العديد من الشخصيات العامة الرئيس ياسر عرفات والملك سالمان، والدكتور مجدى يعقوب، والفنانة سهير البابلى ابنة محافظة دمياط وغيرها من الرسومات الأخرى.

وأشار محمود الباز: "أحلم أن أكمل مشوارى وأن يكون لى معرض فنى خاص بى يضم أعمالى واشترك فى العديد من المعارض الفنية".

 
 
IMG_٢٠٢٣١١٠٤_٢٠٢٠٣٧_٨
 

IMG_٢٠٢٣١١٠٤_٢٠٢٠٤٦_٥
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة