برج الدلو.. حظك اليوم السبت 7 أكتوبر: خذ خطوة جادة

السبت، 07 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 7 أكتوبر: خذ خطوة جادة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه يتمتع بالصدق في كل أفعاله، وجاهز أن يمد يد المساعدة في أي لحظة لمن يحتاجه، وقادر على التأقلم على كل الظروف.

برج الدلو في حظك اليوم   7 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأنه قادر على التفكير بشكل عقلانى ومنطقى في كل شيء من حوله، وقادر على تحليل الأمور التي حوله، وذكى بشكل لا يصدق مما يجعله يحب الأختراعات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد  ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

طور من قدراتك مع تعلم لغة جديدة لتنفعك فى مجالك وتكون داعمة لك، إذا سافرت بالخارج، لتكون قادر على تخطى أى صعاب بكل سهولة وبسلاسة بالغة.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

خذ خطوة جادة نحو شريك الحياة، فلا تنتظر لوقت طويل، وأبداء بعيش حياتك، حتى ترق بأطفال وتعلمهم كل ما تعلمته وتشعر أن حياتك لها معنى وتشعر بالرضا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أكل الشارع حاول أن تبتعد عنه، فبرغم أنه شهى ولذيذ ولكنه يحتوى على نسبة عالية من الدهون والزيوت، وأكثر من أكل الخضروات والفاكهة والبروتين مع شرب الماء.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لا تخبر أحد بما تنتوى فعله، حتى لا يقل حماسك وشغفك، وقوم بعمل على أكمل وجه، ولا تتردد فى أخبار أى شخص بأرائك مع تبادل الخبرات المختلفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة