أخبار الأهلى اليوم السبت 7 / 10 / 2023

السبت، 07 أكتوبر 2023 10:50 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 7 / 10 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 7 / 10 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم الدولى محمود البنا لإدارة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الجولة الثالثة بالدورى المصرى غدا، بينما اختارت الحكم الدولى محمود ناجى لمباراة بيراميدز وإنبى ضمن منافسات نفس الجولة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي.

 

توج  فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بلقب البطولة الأفريقية بالكونغو برازافيل بالفوز على شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة    35/22 بنهائى المنافسة الأفريقية ,للمرة الخامسة فى تاريخه .
 
تأهل فريق كرة اليد بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على نظيره بى إم سى الكونغولى بنتيجة 37/24، فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية للرجال.
 
 
 

قال ديفيد ديفيز، المدير الفني لفريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن تتويج الفريق بلقب بطولة أفريقيا للأندية يمثل علامة فارقة خلال الموسم الجاري، الذي يشهد تحديات عديدة للغاية.

وأوضح أن لقب البطولة كان يمثل أهمية كبيرة على لائحة أهداف الجهاز الفني، خاصة أنه يسبق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، وهو ما يمنحنا دفعة كبيرة، ويعد حافزًا للاعبين نحو تحقيق إنجاز جديد خلال المونديال.

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لتأكيد العديد من النقاط الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

 

أصدرت الشركة المسئولة عن تسويق عمر سيد معوض لاعب الأهلي بيانا عن نجاح عملية الرباط الصليبي التي خضع لها اللاعب بالنمسا اليوم، السبت، بعدما خضع للعملية الجراحية تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك.

وأكد الشركة المسئولة أن نادي ريال بيتس الإسباني مستمر فى مفاوضاته مع النادي الأهلي لضم عمر سيد معوض، رغم خضوعه لعملية الرباط الصليبي، بعدما قدم عرضا منذ فترة قصيرة قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة، وتلقى عرضا جديدا اليوم السبت بشأن ضم اللاعب.

 

يناقش مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع معاونيه القائمة النهائية التى سيتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استعداداً للمشاركة في بطولة دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، والتي يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة سيمبا التنزاني 20 أكتوبر الجاري فى تنزانيا.

وحدد "كاف" 10 أكتوبر موعدا نهائيا لإرسال القائمة النهائية للأندية المشاركة في الدوري الأفريقي والمكون من 30 لاعبا، والتي ستشهد استبعاد بعض الأسماء وفقا لاحتياجات الجهاز الفني في مختلف المراكز، ومنهم بعض اللاعبين المصابين وغير الجاهزين فنيا وبدنيا للمشاركة في المباريات.

 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 3 / 10 / 2023

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 11:01 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 2 / 10 / 2023

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 11:30 م

أخبار الأهلى اليوم الأحد 1 / 10 / 2023

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:55 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة