محمد عادل: إذاعة مباريات الطائرة فرق فى شهرتنا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 10:19 ص
محمد عادل: إذاعة مباريات الطائرة فرق فى شهرتنا محمد عادل لاعب منتخب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عادل لاعب منتخب الكرة الطائرة  أن الفوز على اليابان في التصفيات الأخيرة  المؤهلة للأولمبياد ساهم بقوة ، فى شهرة المنتخب خاصة أن المنتخب حصل على 11 نقطة في التصنيف من خلاله ، مؤكدا على أن المنتخب في هذه المرحلة بكامل قوته عكس الفترات الماضية .

وأشار عادل خلال ندوة تكريم اليوم السابع إلى أن عامل الجمهور مهم في مباريات الكرة الطائرة وإذاعة المباريات صنعت الفارق مع اللاعبين وجعلت الوجود معروفة في الشارع .

واستطاع منتخب مصر للكرة الطائرة حسم التأهل لأولمبياد باريس 2024 من خلال التفوق القارى على تونس بحصد بطولة أفريقيا ومن بعدها التفوق في التصنيف بالتصفيات التي اختتمت مؤخرا باليابان، لينتظر الإعلان الرسمي شهر يونيو القادم.

وحضر إلى مقر "اليوم السابع" كل من: تامر بيبرس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، ومعه اللاعبون، أحمد يوسف ومحمد عادل ومحمد رضا وعبد الرحمن الحسينى وأحمد عسران.

واستقبلت علا الشافعى رئيس تحرير اليوم السابع، منتخب الكرة الطائرة، وقدمت لهم التهنئة على التأهل للأولمبياد وتشريف الرياضة المصرية في المحافل القارية والدولية. وأهدت علا الشافعى دروع التكريم إلى تامر بيبرس، تقديرا لجهوده فى اللعبة ورفع اسم مصر عاليا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة