برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: تحكم بغضبك

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: تحكم بغضبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق العمل في وظائف مرموقة وكبيرة، ويحرص على تحقيق كل أهدافه بسهولة، ولا يحب أن ينتقد أسلوبه أحد مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود على كل من حوله، ويخلص من لمن يحبه طوال العمر، ويحب القراءة وفهم كل ما هو جديد، ليكون لديه المعرفة بما يحدث من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتعلم لغة جديدة حتى تكون مساعدة لك إذا عملت بخارج البلاد، لتكون على قدر التحديات وتنجح في العمل بكل سهولة، وتجنى أرباح وشهرة غير متوقعة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تفرض رأيك على شريك الحياة وأجلس لتسمع وجهة نظره حتى تقتنع بها، وعندها خد القرار الأمثل، وأحتويه ولا تغضبه على أتفه الأسباب وتحكم بغضبك الذى يوقعك في الكثير من المشاكل الحياتية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير، وتناول وجبة الإفطار كل صباح، مع حمل زجاجة الماء معك لترطيب جسمك، مع ممارسة رياضة خفيفة لتشعر بالنشاط والحيوية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر في بعض من الأوقات بعدم التركيز والتشتت، فحاول أن تستجمع أفكارك، وأعرف ما الذى تريد أن تحققه مهما كانت الصعوبات من حولك لتصل لوجهتك الصحيحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة