البابا تواضروس: نوعى أطفالنا من الأفكار الشاذة

السبت، 07 يناير 2023 08:16 م
البابا تواضروس: نوعى أطفالنا من الأفكار الشاذة قداسة البابا تواضروس الثاني
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أنهم يجهزون الأطفال لمواجهة أفكار المثلية منذ الطفولة وفي مراحل الحضانات، لافتا إلى أنهم عملوا برامج فى الحضانات لتوعية الأطفال بالمثلية الجنسية وحتي يكون الطفل محصن.
 
وأوضح قداسة البابا تواضروس الثاني، في حوار خاص على القناة الأولى المصرية، مع الإعلامية دينا عبد الكريم، أنهم يعملون على توعية الأطفال بأفكار المثلية الجنسية حتى يعملوا أن هذه العادات مرفوضة، وأن هذا الوضع غير طبيعي وضد الكتاب المقدس، وإرادة الله من خلق آدم وحواء.
 
وتابع: "التوعية بدأت في أماكن كثيرة ومجتمعاتنا محفوظة لحد النهارده من هذه الأفكار الشاذة"، مؤكدا أنهم يعملون على تحصين الأطفال بالتوعية من هذه الأفكار ونفذوا برامج في الحضانات لتوعية الأطفال بالمثلية الجنسية.
 
وفي وقت سابق، قال الرئيس السيسى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "كل عام وشعبنا وبلدنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة العطرة التي تجمعنا على حب الوطن وتؤكد أننا على طريق المواطنة سائرون ولن نحيد أبدا عن التعايش الإنساني والإيمان الأصيل بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية. 
 
ودعا الرئيس السيسى فى هذه المناسبة لاستلهام المعانى العطرة التى أرساها السيد المسيح عليه السلام من الحب والتسامح والعفو والإحسان، مضيفًا: "كل عام وأنتم بكل الخير والسلام، ومصر دائما وأبدا فى أمن وأمان".
 
واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، عددًا من الآباء الأساقفة والكهنة، وأعضاء مجالس الكنائس وأبنائه المهنئين بعيد الميلاد المجيد، وتحدث معهم مهنئًا بالعيد، وحرص على مصافحتهم.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة