أخبار الزمالك اليوم السبت 14-1-2023

السبت، 14 يناير 2023 11:17 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 14-1-2023 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 14-1-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها اعلان نادي الزمالك عن انتقال يوسف أوباما، لاعب الفريق، إلى نادى الحزم السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري. 

 
أدى أحمد فتوح وعبد الله جمعة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية، خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في كأس مصر.
 
قررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقة فى رابطة الأندية، بالتنسيق مع الرابطة برئاسة أحمد دياب، عدداً من القرارات بعد انتهاء الجولة الـ13 للدوري المصري الممتاز، وجاءت كالتالي:
 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق في جزء من تدريبات الكرة.

 

حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تخصيص حصة تدريبية للاعبى فريقه من أجل إتقان تسديد ركلات الترجيح، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى مسابقة الكأس.

 
بات النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، على بعد خطوات من ارتداء قميص الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما اتفق مسئولو الناديين على كافة التفاصيل المادية ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد الاتفاق على طريق السداد.
 
جدد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، الثقة فى لاعبيه قبل قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها بعد غدٍ الاثنين باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نضف نهائي بطولة كأس مصر مشدداً عليهم بضرورة طى صفحة الدورى والتركيز على مواجهة الفريق السماوى، خصوصاً أنه لا بديل فيها عن الفوز لأن الخاسر فيها سيودع البطولة.
 
يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض تحدٍ جديد فى بطولة كأس مصر أمام بيراميدز، بعدما أغلق صفحة مباراة الاتحاد السكندري التى أقيمت مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى المصرى وانتهت بالتعادل السلبى.
 
أعلن نادي الزمالك عن انتقال يوسف أوباما لاعب الفريق إلى نادى الحزم السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة