عبد الله عبد الغنى أحد المشاركين فى "الدوم": تجربة فارقة لأى شخص شارك فى البرنامج

الجمعة، 13 يناير 2023 01:05 ص
عبد الله عبد الغنى أحد المشاركين فى "الدوم": تجربة فارقة لأى شخص شارك فى البرنامج عبد الله عبد الغني أحد المتسابقين ببرنامج الدوم في موسمه الأول
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الله عبد الغني، أحد المتسابقين ببرنامج الدوم في موسمه الأول، إنه من محافظة القاهرة، وإنه عمل كثيرا في المسرح وشارك في أعمال سينمائية بسيطة، وهو ما منحه الثقة أثناء اشتراكه في المسابقة، موضحا أن العمل يعطى صاحبه الثقة قبل خوض التجارب الجديدة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "الدوم كانت تجربة فارقة بالنسبة لأي شخص شارك فيه، واكتسبت من مشاركتي في البرنامج العديد من التجارب والخبرات، وأبرزها كيف أعمل تحت ضغط وأن أقوم بالمشهد وأنا في ورشة عمل، وتطوير نفسي وأدائي، وكنت لا أنام ليخرج العمل كما يجب".

وتابع: "التجربة جديدة على كل المشاركين في كل الفئات، والعمل تحت ضغط أفدنا جميعا، وبالتحديد التمثيل تحت ضغط أمر صعب ومفيد فى آن واحد، وأتمنى من كل المشاركين في البرنامج أن يستفادوا منه لأنه سيقدم لهم الكثير، وسيقدمهم لأشخاص لم تراهم من قبل، وأنا كممثل أتاح لي الوقوف أمام عمالقة التمثيل والحصول على تعليقات ونصائحهم".

وقال: "البرنامج قصر عليا العديد من الخطوات، أنا قبل البرنامج كنت شيء، وبعده شيء آخر مختلف تماما، والأمر فرق معي كثيرا لأكمل مسيرتي في المجال الذي أحبه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة