أعضاء التحالف الوطنى يكشفون لـ"إكسترا نيوز" تفاصيل مبادرة "خيرك سابق".. أحمد لبيب: إطلاق أكبر مبادرة إطعام وإيصال المساعدات للأسر الأكثر احتياجا.. أحمد موسى: تستهدف 5 ملايين أسرة.. ونيفين الكاتب: تشمل 3 مستويات

الجمعة، 13 يناير 2023 04:30 م
أعضاء التحالف الوطنى يكشفون لـ"إكسترا نيوز" تفاصيل مبادرة "خيرك سابق".. أحمد لبيب: إطلاق أكبر مبادرة إطعام وإيصال المساعدات للأسر الأكثر احتياجا.. أحمد موسى: تستهدف 5 ملايين أسرة.. ونيفين الكاتب: تشمل 3 مستويات التحالف الوطنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى، عن تفاصيل مبادرة خيرك سابق، حيث قال أحمد موسى عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن التحالف الوطنى أعلن إطلاق أكبر مبادرة إطعام تحت شعار خيرك سابق لدعم 5 ملايين أسرة مستفيدة، حيث يتم العمل على إيصال الكراتين الخاصة بالسلع والطعام للأسرة الأكثر احتياجا.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن التحالف الوطنى يحدث لحدث كبير خلال الفترة المقبلة من خلال 50 ألف متطوع بالتحالف و4 مليون كرتونة يتم توزيعها.

وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، أن الجمعيات المنضوية تحت التحالف الوطنى تتبادل البيانات فيما بينها بشأن الأسرة الأكثر احتياجا، حيث أنه كان هناك 216 ألف أسرة يتم إعادة المساعدات لهم بشكل مستدام بينما هناك أسر لا تحصل على مساعدات على الإطلاق الآن يتم إيصال المساعدات لهم.

وقال أحمد لبيب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن مبادرة خيرك سابق التي أطلقها التحالف الوطنى يتم تنفيذها عبر عدة طرق لتقديم المساعدات الغذائية للأسرة، متابعا: نستهدف 5 مليون أسرة خلال هذا العام.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أنه سيتم توزيع كارت الخير لتوفير المساعدات للأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة خيرك سابق.

وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف قواعد البيانات للأسر المسجلة في قاعدة بيانات بجميع الجمعيات المنضوية تحت التحالف، وسيتم إرسال المساعدات لبيوت الأسرة الأكثر احتياجا عبر المتطوعين في التحالف الوطنى.

ولفت عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إلى أن مبادرة خيرك سابق تشمل كل محافظات الجمهورية وعلى رأسها محافظات الصعيد.

فيما قالت الدكتورة نيفين الكاتب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن التحالف الوطنى يهتم بكل شرائح الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا ، وبالتالي تم إطلاق مبادرة خيرك سابق التي تساعد على تقديم الدعم المعنوى للمواطنين للأسر الأكثر احتياجا.

وأضافت عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن التحالف الوطنى أقام مبادرات عديدة ، والفترة المقبلة سيتم تقديم الدعم المعوى والغذائى لكل الشرائح الأكثر احتياجا.

وأوضحت عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، أن المبادرة تشمل 3 مستويات كارت ذكى ودعم غذائى وكارت الخير، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تحدث حالة تكاتف في ظل الظروف الاقتصادية العالمية التي يشهدها العالم أجمع

وأشارت عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إلى أن الشعب المصرى متكاتف مع بلده وقادر على تخطى أي أزمة، والتحالف الوطنى عازم على تقديم المساعدات لكافة الأسر الأكثر احتياجا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة