أهداف مباريات اليوم الإثنين 22 /8 /2022 في بطولة الدوري

الإثنين، 22 أغسطس 2022 11:05 م
أهداف مباريات اليوم الإثنين 22 /8 /2022 في بطولة الدوري عمر كمال عبد الواحد
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 22/8/2022، إقامة 3 مباريات فى الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث تعادل طلائع الجيش مع نظيره سيراميكا، وفاز غزل المحلة علي نظيره المقاصة بهدف نظيف، وخسر بيراميدز من فريق فيوتشر بهدف نظيف.

نجح نادى الزمالك فى التتويج ببطولة الدورى المصرى لموسم 2021/2022، وذلك للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما حقق بطولة الدورى فى الموسم الماضي، بشكل رسمي، وذلك عقب فوز نادى فيوتشر على نادى بيراميدز بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
 

أهداف مباريات اليوم

 
طلائع الجيش يخطف التعادل مع سيراميكا 1/1 ويحافظ على تواجده بالمربع الذهبى

تعادل فريق سيراميكا مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 32 للدوري المصري هذا الموسم.

بهذا الفوز رفع سيراميكا رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما وصل طلائع الجيش للنقطة 49 في المركز الرابع.

ونجح مصطفى سعد في تسجيل هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة 63 من عمر المباراة من جملة رائعة بعدما سدد الكرة أعلى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش مستغلا تقدم الأخير عن مرماه.

 

وتعادل طلائع الجيش في الدقيقة 83 عن طريق فارس حاتم الذي استلم تمريرة رائعة من ميدو جابر وسددها بيمناه على يمين عامر عامر، ونشط الطلائع في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة في محاولة لتسجيل هدف التقدم مع تراجع نسبي في أداء سيراميكا قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

غزل المحلة يهزم المقاصة بهدف عبده يحيى فى الدورى

فاز فريق غزل المحلة على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 1/0 فى المواجهة التى جمعت كلا ألفريقين على ملعب الأول ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري.

وضم تشكيل المحلة كلا من: عمرو شعبان في حراسة المرمى، هاني عادل ومعاذ الحناوي وخالد سامي ومصطفى العش في الدفاع، حميد ماو وخالد الاخميمي وأحمد النادري في الوسط، باولن فوافي وعبده يحيى وهشام بلحة فى الهجوم.
 
 
فيما ضم تشكيل المقاصة:
حراسة المرمى: رمضان مصطفى
 
الدفاع: مصطفى كاجو – عبد الرحمن زين – أحمد عيد – خالد صلاح
 
الوسط: محمود عقل – محمد الضرف – محمود عادل – محمد أمو
 
الهجوم: جون أفيري – محمود فهمي
 
فيوتشر يفوز على بيراميدز ويتوج الزمالك بطلا للدورى للموسم الثانى على التوالي

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره بيراميدز بهدف نظيف أحرزه عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - عمر جابر - حسين السيد

خط الوسط: وليد الكرتي - محمد صادق - إبراهيم توريه - إسلام عيسى - فخر الدين بن يوسف

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمود صابر - محمد حمدي - عبد الله مجدي - نبيل دونجا - هشام محمد - دودو الجباس ، فيما خرج من قائمة المباراة، أحمد توفيق.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة