ردود فعل طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الاقتصاد والإحصاء.. لايف

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 02:16 م
ردود فعل طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الاقتصاد والإحصاء.. لايف ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الاقتصاد والإحصاء
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع، تباين آراء الطلاب والطالبات حول امتحان مادة الإحصاء، ما بين السهولة والصعوبة في عدد من الأسئلة، ولكنهم اتفقوا على سهولة مادة الاقتصاد، من أمام مدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات، بمدينة كفر الشيخ، وطالبت الطالبات بتشغيل المراوح في الفصول، نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

قالت سعاد كمال محمد: الحمد لله مستوى الامتحان في مادة الاقتصاد أقل من المتوسط، ولكن مادة الإحصاء جاءت فوق المتوسط ومنها أسئلة كانت تحتاج لوقت أكثر، مطالبه بتشغيل المراوح في الفصول نظرا لارتفاع درجة الحرارة.

وأضافت مريم محمد عبدالله، أنها تعتبر مستوى الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء مبشر بالخير، وتتمنى أن تكون الامتحانات المقبلة سهلة أن شاء الله، مؤكدة أن أجمل ما فعلته التربية والتعليم أن جدول الامتحانات متميز لأنه أعطى فرصة لنا للمذاكرة والمراجعة.

وقالت غادة محمود عامر: الحمد لله الامتحانات سهلة وتستعد لمادة اللغة العربية والتي ستبدأ المذاكرة والاستعداد لها بدء من بعد غدا لأنها تحتاج لمراجعة الكيمياء والفيزياء، متمنية أن تلتحق بكلية الطب.

 
اراء طالبات الثانوية العامة في مادة الاقتصاد والاحصاء
اراء طالبات الثانوية العامة في مادة الاقتصاد والاحصاء

 

سعادة بسهولة امتحانات المواد الغير مضافة
سعادة بسهولة امتحانات المواد الغير مضافة

 

سهولة امتحان الاقتصاد والاحصاء متوسط
سهولة امتحان الاقتصاد والاحصاء متوسط

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة