اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 26 / 5 / 2022

الخميس، 26 مايو 2022 11:36 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 26 / 5 / 2022 الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 26 / 5 / 2022 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة، التى نرصها في سياق التقرير التالي:

 

نجم الزمالك السابق يزور بعثة الأهلى فى المغرب قبل مواجهة الوداد.. صور

حرص طارق مصطفى نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لفريق أولمبيك آسفى المغربي، على زيارة بعثة النادي الأهلي في مقر إقامتها بالمغرب قبل مواجهة الوداد ببطولة أفريقيا.

وزار طارق مصطى بعثة الأهلي وحرص على الالتقاء بأكثر من مسئول ولاعب بالمارد الأحمر وشد من أزرهم، وقام بدعم الفريق قبل لقاء الوداد المرتقب مساء الاثنين المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الأهلى يغلق تدريباته بالمغرب أمام وسائل الإعلام قبل نهائى أفريقيا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

 

محمود كهربا يطلب جلسة "تقرير المصير" فى الأهلى

طلب محمود عبد المنعم لاعب الأهلى، الذى انتهت إعارته لنادى هاتاى سبور التركى مؤخراً من إدارة القلعة الحمراء حسم مصيره سواء بالعودة للنادى أو منحه حق تقرير مصيره بيده بالرحيل النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 

حرص يوسف لحسينية، رئيس مقاطعة عين السبع بالمغرب، على استقبال بعثة النادي الأهلي فور وصول فريق المارد الأحمر ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، لخوض أول مران بالمغرب استعداداً للنهائي الأفريقي.

 

عقدت بعثة الأهلي فى المغرب جلسة خاصة مع السفير المصري بالمغرب، ياسر عثمان، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي المتواجد مع الفريق في المغرب والطاقم الإداري للبعثة.

 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة