طرح تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال ضد الفيحاء اليوم

الإثنين، 16 مايو 2022 03:00 ص
طرح تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال ضد الفيحاء اليوم الهلال السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة الرياضية السعودية طرح تذاكر مباراة فريقي الهلال والفيحاء بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم، حيث يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة نهائي الكأس الخميس المقبل برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نيابة عن الملك.

وأوضحت الصحيفة أنه سيسمح للجماهير التي حصلت على تذاكر مباراة الأهلي وأبها، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أجِّلت إلى 22 مايو الجاري، بالدخول إلى ملعب الجوهرة، الذي يحتضن المواجهة، علمًا أن التذاكر طرحت من خلال موقع مكاني، وتم بيع أعداد كبيرة منها، وتتجه إدارة النادي الأهلى إلى شراء الحصة المتبقية من التذاكر بالكامل.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة الهلال ضد الفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السعودى على موقع تويتر: "خادم الحرمين الشريفين يرعى ويُنيب سمو ولى العهد لحضور المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والفيحاء الخميس المقبل فى جدة".

ونجح فريق الفيحاء فى إقصاء اتحاد جدة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

وحسم فريق الهلال تأهله للمباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على نظيره الشباب فى الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف، في ديربي الرياض الذى جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة