موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:00 م
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن ذهاب دور ربع نهائى مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الجارى، وذلك بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.

 

موعد مباراة مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد والقناة الناقلة

وتقام مباراة مانشستر سيتى ضد أتلتيكو مدريد فى تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

يدخل الفريقان المباراة بهدف الانتصار، وذلك من أجل وضع قدم فى الدور المقبل بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وسيحاول مان سيتى استغلال عامل الأرض فى مباراته الأولى وتحقيق الفوز، لتسهيل مهمته فى مباراة العودة التى ستلعب فى إسبانيا الأربعاء الموافق 13 أبريل.

 

مان سيتى ضد أتلتيكو مدريد

الفائز من المباراة سيلاقى نظيره الفائز من موقعة ريال مدريد وتشيلسى فى الدور نصف النهائى، وستكون بلا شك موقعة نارية.

ويقدم مان سيتى مستويات مميزة فى الموسم الجارى، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار فى آخر مبارياته بالدورى الإنجليزى، على بيرنلى، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.

 

مان سيتى ضد أتلتيكو مدريد

وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار فى الظهور بشكل مميز على المستوى القارى والمحلى، حيث كان قد انتصر فى آخر مبارياته بالدورى الإسبانى على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة