عادل مصطفى: الجمهور سر الفوز على السنغال في مباراة الذهاب

الأحد، 27 مارس 2022 12:52 ص
عادل مصطفى: الجمهور سر الفوز على السنغال في مباراة الذهاب جماهير منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عادل مصطفى، نجم الأهلي الأسبق، بدور الجمهور المصري الذي حضر لقاء منتخب مصر والسنغال، الجمعة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
 
وقال مصطفى، في تصريحات تليفزيونية: "مباراة أمس كانت كبيرة من الجمهور المصري الذي حضر اللقاء من مدرجات ستاد القاهرة، الجمهور المصري هو من رجح كافة منتخبنا الوطني أمس أمام السنغال، ومن أهم الأسباب التي ساعدت القراعنة في تحقيق الانتصرا أمس".
 
وأضاف نجم الأهلي الأسبق، وجود فوارق فنية وتسويقية كبيرة بين منتخب مصر والمنتخب السنغالي، على الرغم من فوز الفراعنة بهدف نظيف، أمس الجمعة، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
 
وتابع مصطفى: "يجب أن تتحلى الجماهير بالواقعية، هناك فوارق كبيرة بيننا وبين المنتخب السنغالي، الذى يعد واحد من أفضل المنتخبات المتواجدة على الساحة الأفريقية، إن لم يكن الأفضل".
 
واستطرد: "هناك مباريات تكسب ولا تلعب، وبعد 20 سنة سأقول لقدت صعدت كأس العالم، وليس لعبت بأداء سيء في لقاء الصعود لكأس العالم".
 
واختتم: "مصر لم تقدم أداء قويا أمام الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1990، ومع ذلك نجحنا في الصعود وهو الأمر الذي يتذكره التاريخ حاليا، وليس الأداء المتواضع الذي قدمه منتخبنا وقتها في تلك المباراة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة