القبض على الأربعة المتسببين فى وفاة الممثل العالمى مايكل ويليامز

الخميس، 03 فبراير 2022 03:58 م
القبض على الأربعة المتسببين فى وفاة الممثل العالمى مايكل ويليامز مايكل ويليامز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت السلطات الأمنية القبض على أربعة أشخاص بزعم أنهم جزء من عصابة تهريب الممنوعات التي باعت المواد القاتلة الممنوعة إلى الممثل العالمي الراحل مايكل ويليامز، وفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام في نيويورك، حسبما نشر موقع هوليوود ريبورت.

مايكل  ويليامز
مايكل ويليامز

 

اعتقل ضباط شرطة نيويورك بعض الأفراد من عصابة تهريب ممنوعات في بروكلين، بزعم بيع الجرعة المميتة للمثل مايكل ويليامز، وقال المدعي العام الأمريكي داميان ويليامز إن مقطع فيديو للمراقبة التقط صفقة ممنوعات بين مايكل ويليامز وإيرفين كارتاخينا قبل يوم واحد من الوفاة، ووفقًا للدعوى الجنائية، قام المشتبه به، البالغ من العمر 39 عامًا، ببيع الممنوعات لعميل سري قبل شهور من وفاة مايكل ويليامز، كما أُلقي القبض على كارتاخينا في بورتوريكو، ووجهت إليه تهمة الاتجار في الممنوعات.

وكشفت تحريات كبير الأطباء في مدينة نيويورك الأمريكية، عن السبب الرئيسي لوفاة النجم العالمي مايكل ك ويليامز، والتي جاءت عبارة عن تناول جرعة زائدة من الفلوروفنتانيل والهيروين والكوكايين.

ونقلت صحيفة فارايتي، في تقرير لها، التقرير الذى أكدت من خلاله هيئة الأطباء والمختصين في نيويورك، والذي أكد تناول النجم العالمي مايكل ويليامز، جرعة زائدة من المخدرات يوم 6 سبتمبر الماضي، أدت إلى موته في مقر إقامته بمدينة بروكلين.

وتشابكت أدوار ويليامز، على مر السنين، مع فكرة تعاطيه للمخدرات، ففي ملف تعريف عام 2012 في New Jersey Star-Ledger ، روى قصصًا مروعة عن الحياة المزدوجة التي كان يعيشها مع صعوده إلى النجومية في "The Wire"، حيث كان يتعاطى المخدرات "في أماكن مخيفة مع أشخاص مخيفين".

وتم ترشيح وليامز لجائزة "إيمى" فى عام 2021 لدوره في مسلسل مقاطعة لوفكرافت Lovecraft Country من إنتاج شركة HBO وهو معروف أيضا بأدائه في المسلسل "Broadwalk Empire" من إنتاج HBO أيضا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة