مصر ولادة.."شهد" طالبة إعدادى بالجيزة الأولى عالميا في الإنجليزية

الإثنين، 21 فبراير 2022 01:02 م
مصر ولادة.."شهد" طالبة إعدادى بالجيزة الأولى عالميا في الإنجليزية شهد وائل
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع فرحة طالبة بالصف الثاني الإعدادي بمحافظة الجيزة، لحصولها على المركز الأول عالميا في أولمبياد اللغة الإنجليزية، مؤكدة أنها ستشارك في المسابقة هذا العام للحفاظ على مركزها الذي حصلت عليه.
 
وقالت شهد وائل محمد أحمد عبد الوهاب، 13 سنة ونصف، بالصف الثاني الإعدادي، إنها فخورة جدا بنفسها لأنها مثلت بلدها في مسابقة عالمية مهمة، وحققت  المركز الأول عالميا في مستوى Hippo 2 يعتبر ذلك إنجازا كبيرا بالنسبة لها.
 
وأضافت أن اشتراكها في المسابقة جاء بمحض الصدفة عن طريق خبر تم نشره على صوتيات بنك المعرفة على التليجرام، وعلمت بالمسابقة في آخر يوم للتسجيل بها، ومن التحديات التي واجهتها هي انها كانت ستعتذر عن أول امتحان نظرا لتعارضه مع امتحانات الوزارة، و لكن امتحانات الوزارة أجلت ومن هنا بدأ التحدي، وعلى الرغم من اعتقادها ان عدم سفرها سيُأثر على وجود مصر في المسابقة، لكن اتضح انها كانت خاطئة ، فأثبتت  وجود مصر بجدارة وقوة على الاونلاين على الرغم من عدم سفرها.
 
وذكرت شهد: حققت بفضل الله أولا المركز الأول، وكان أهم سبب شجعها على الاشتراك في المسابقة، حبها لتعلم اللغات وبالأخص اللغة الإنجليزية.
 
وأضافت شهد أن هذه المسابقة تعتبر تحدي كبير بالنسبة لها لأنها تتنافس مع متسابقين من دول مختلفة على مستوى العالم. ومن اهم أسباب نجاحها هو أنها حاولت ان تنمي من مهاراتي في اللغة الانجليزية عن طريق البحث عن مصادر كثيرة ومختلفة للتعلم حتى نحقق الهدف الذي اتمناه، وكان ذلك أيضا بفضل الدعم الكبير من عائلتي والدها ووالدتها ومدرسي اللغة الانجليزية بمدرستها ، والدكتور عزت حسن، والدكتور محمود رمضان؛ مسؤولي المسابقة في مصر.
 
وقال والد شهد، إنه سعيد بهذا التحدي الذي خاضته نجلته، وسوف تكمل مشاركتها في المسابقة لتحافظ على المركز الذي حصلت عليه، متمنيا لها النجاح والتوفيق، وما زاده فخرا تكريم وزارة التربية والتعليم لها.
شهد وائل الاولى عالميا ووالدها
شهد وائل الاولى عالميا ووالدها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة