اعرف التشكيلة المثالية لفانتازي الدوري الإنجليزي قبل انتهاء مهلة خطة الجولة الـ18

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 08:23 م
اعرف التشكيلة المثالية لفانتازي الدوري الإنجليزي قبل انتهاء مهلة خطة الجولة الـ18 الدوري الإنجليزي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصفحة الرسمية للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، عن بدء العد التنازلي للاعبيها في جميع أنحاء العالم، قبل انطلاق الجولة الـ18 من عمر البريميرليج، ولتحذير لاعبيها بضرورة اختيار التشكيل المثالي للفرق الخاصة بهم قبل انطلاق أولى مباريات الجولة بمباراة وست هام برينتفورد في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية عبر تويتر، مقطع فيديو لاختيار افضل لاعبين الجولة في الخطة المثالية للجولة الـ19، والتي تصدرها النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم الهولندي هالاند لاعب مانشستر سيتي.

 

يواصل الدولي المصري محمد صلاح رحلته المثيرة ضد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقي فريقه ليفربول نظيره ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ18 للموسم الحالي 2022-2023.

وخاض محمد صلاح 9 مباريات مع ليفربول ضد ليستر سيتي فاز في 6 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين، وسجل الفرعون المصري 4 أهداف، لكنه لم يحالفه التوفيق في تقديم تمريرات حاسمة.

وكان آخر هدف سجله محمد صلاح في مرمى نادي ليستر سيتي في فبراير 2021 بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما استطاع الفريق تحقيق فوز مستحق بثلاثة أهداف لهدف.

ويحل نادي ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مثلها، وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 18.

بينما يتواجد نادي ليستر سيتي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 25 هدفاً وتلقي 28.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة