المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة فى مصر: مؤتمر المناخ شهد مناقشات جادة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:39 ص
المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة فى مصر: مؤتمر المناخ شهد مناقشات جادة إيلينا بانوفا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيلينا بانوفا المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة في مصر، إن قمة المناخ تمتعت بكثير من الحيوية خصوصا عندما يتعلق الأمر الأطراف الذين لا يمثلون الدول بشكل رسمي، موضحة أن تنظيم مؤتمر المناخ في شرم الشيخ كان رائعا ، متابعة: هناك مناطق خضراء وزرقاء وكان هناك جلسات نقاش كثيرة على هامش المؤتمر ونقاشات لحلول ومبادرات يتم إبرامها .

وأضافت المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة في مصر خلال حوارها ببرنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إن سى، أن المؤتمر كان حيوى للغاية وهذا مهم ويجعلنا لدينا أمل أن يكون هناك حلول على الأرض وأن يتحدث الناس مع بعضهم البعض في الأجنحة المختلفة بالمؤتمر وهذا يجعل القمة مكتملة .

وتابعت المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة في مصر: الرئاسة المصرية للمؤتمر كانت رائعة والتسجيل كان يتم بشكل رائع خلال اليوم الأول والثانى للمؤتمر وكل الأشياء كانت تسير بطريقة صحيحة .

وأوضحت المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة في مصر أن مؤتمر المناخ في شرم الشيخ شهد مناقشات هامة للتوصل لحلول للتغيرات المناخية ، والمفاوضات مستمرة من أجل التوصل لحلول قضايا التغيرات المناخية .

ولفتت المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة في مصر إلى أن القطاع الخاص عليه دور هام في مواجهة قضايا التغيرات المناخية، متابعة:  نريد تحقيق تقدم في إجراءات التخفيف والتكيف بمؤتمر المناخ، ويجب تشجيع القطاع الخاص على الدخول في مشروعات لمواجهة التغيرات المناخية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة