بث مباشر.. إجراء الكشف الطبى على 2120 مواطنا بقرية قزمان فى كفر الشيخ ضمن حياة كريمة

الخميس، 06 يناير 2022 12:00 ص
بث مباشر.. إجراء الكشف الطبى على 2120 مواطنا بقرية قزمان فى كفر الشيخ ضمن حياة كريمة إجراء الكشف الطبي وإقبال من أهالي قرية قزمان بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع إقبال عدد كبير من الأهالي على قافلة طبية بمديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" بقرية قزمان التابعة لمركز قلين، وأجرت الكشف الطبي على 2120 مترداً، وتلقى أهالي القرية الخدمات الطبية في 12 تخصصا مختفا، بالإضافة إلى العلاج المجاني، كما تلقى 183 مواطنا لقاح كورونا.

وتضمنت قافلة حياة كريمة ندوة تثقيفية لأهالي القرية عن أهمية تلقي لقاح كورونا، واتباع الإجراءات الاحترازية، من تطهير وارتداء الكمامات، وستشهد قرى المحافظة عدد من القوافل وخاصة بالقرى النائية.

وعبر أهالي القرية عن سعادتهم  بالخدمات المقدمة سواء اجراء الكشف الطبي وإجراء التحاليل وصرف العلاج مجاناً ، وتضمنت التخصصات الطبية مثل " باطنة، أطفال، نساء، جراحة، جلدية، ومد، عظام وتلقي أهالي القرى لقاح فيروس كورونا، إضافة لعقد ندوات توعوية، في ظل تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما تم صرف جميع الأدوية للمرضى المترددين على القافلة بالمجان من صيدلية القافلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة