الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. مصرع لاعب الأهلى السابق بالسم على يد ابن عمه.. توقيع كهربا لنادى "هاتاى" التركى مقابل 3.5 مليون دولار .. والقبض على المتهمين بفبركة صور بسنت خالد ضحية الغربية

الثلاثاء، 04 يناير 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. مصرع لاعب الأهلى السابق بالسم على يد ابن عمه.. توقيع كهربا لنادى "هاتاى" التركى مقابل 3.5 مليون دولار .. والقبض على المتهمين بفبركة صور بسنت خالد ضحية الغربية بسنت
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا.

 

 

مصرع لاعب الأهلي السابق بالسم على يد ابن عمه

تصدر اسم لاعب النادي الاهلي السابق " أوسو  كونان" محرك البحث جوجل، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة حول وفاة اللاعب فى مسقط رأسه بساحل العاج، حيث أكدت تقارير إيفوارية صباح اليوم الثلاثاء، وفاة أوسو كونان لاعب النادى الأهلى السابق بعد أن نقل إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضه لحالة تسمم.

 

اوسو كونان
اوسو كونان

 

وقال الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال نجم الأهلي السابق، في تصريحات نشرها موقع "Football Tribe Asia" "قُتل مهاجم نام دينه السابق أوسو كونان في مسقط رأسه في ساحل العاج في الثالث من ديسمبر، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فيتنام على يد ابن عمه".

 

وكان أوسو كونان يلعب ضمن صفوف فريق نام دينه الفيتنامي، ثم انتقل لخوض تجربة قصيرة فى نادى البكيرية فى دورى الدرجة الثالثة السعودى.

 

وأضاف وكيل أوسو كونان أنه بعد عودته إلى مسقط رأسه للاحتفال بعطلة أعياد الميلاد فى كوت ديفوار، حلت به الكارثة، حيث شرب كأسًا من النبيذ قام ابن عمه بوضع السم داخله، ما أدى إلى وفاته، لكن لم تتم معرفة الدافع حول ذلك.

 

توقيع  كهربا لنادي "هاتاى" التركي مقابل 3.5 مليون دولار

أيضا اهتم الجمهور بلاعب منتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن كشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى وقع لفريق هاتاى التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار، ووضع النادى التركى بنداً فى العقد يتيح له شراء اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، ومن المقرر أن يغادر كهربا تركيا للانتظام فى تدريبات فريقه الجديد بداية من الأسبوع المقبل، وتحرص الإدارة القانونية بالنادى الأهلى فى هذه الآونة على مراجعة عقود اللاعب قبل اعتمادها رسمياً.

 

ومنح النادي الأهلي الضوء الأخضر لـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الرحيل خلال الفترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.

 

وحصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل كهربا فى يناير الجارى، وأعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات كهربا، وقال المدير الفني للأهلي إنه لا يمانع رحيل كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

 

 

الأمن ينجح فى القبض على المتهمين بفبركة صور بسنت خالد ضحية الغربية

فيما تصدر هاشتاج يحمل اسم " بسنت" موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث نجحت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على شخصين متهمين في واقعة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية والتي هزت الرأي العام.

بسنت
بسنت

 

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام في تحديد أماكن اختباء المتهمين وهما "ابراهيم. ا" و"عبدالحميد. ش"، وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط البحث الجنائي بأمن الغربية أمكن ضبطهما، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

 

وشهدت قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مصرع فتاة في العقد الثاني إثر تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال “حبة الغلة السامة"، وأكد والدها أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة لقيام بعض الأشخاص بابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداول صورتها عبر أهالي القرية.

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي محافظة الغربية بوصول بسنت. خ. ش "17 عاما طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري، ومقيمة قرية كفر يعقوب دائرة مركز كفرالزيات التابع لمحافظة الغربية مصابة بحالة اعياء " ادعاء تناول مادة سامة - وتوفيت فور وصولها.

 

وباشر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة، وبسؤال اسرتها أكدت قيام الفتاة بتناولها قرص كيماوي يستخدم لخفظ الغلال بقصد الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة.

 

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول حبة غلة، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

 

وكشفت شاهيناز شقيقة ضحية الصور المفبركة تفاصيل انتحار الفتاة بسنت خالد قائلة، "والدها شاهد مقطع فيديو منشور لها بين شباب القرية من غير وشها، ركبوا وشها على صورة أخرى ونسبوا الصورة والفيديو ليها، وقالت لأبوها الصور دى متفبركة وراح صلى الجمعة رجع لقيها أخدت حباية الغلة وتوفيت".

 

وأضافت، "أن شقيقتها دخلت تصلى فى أوضتها وخدت الحباية، لما المدرس فى درس خصوصى قالها قدام زميلتها انتى تريند رقم واحد أكتر من بتاع شيماء، وقالت لأختها فيه شابين حاولوا يكلموها وهى رفضت وردوا عليها انتى بتتنكى علينا ليه هنجيب مناخيرك الأرض".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة