الإصابة تبعد جيرو عن ميلان ضد فينيسيا فى الدورى الإيطالى

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:22 م
الإصابة تبعد جيرو عن ميلان ضد فينيسيا فى الدورى الإيطالى جيرو مهاجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن غياب المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو عن صفوف ميلان فى مواجهة ضيفه فريق فينيسيا، المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإيطالى، لعدم تعافيه من إصابة على مستوى الظهر.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن جيرو يعانى من ألام أسفل الظهر منذ لقاء ليفربول الأسبوع الماضى في دورى أبطال أوروبا، وفشل في التعافى منها قبل مواجهة الغد، الأمر الذى جعله لم يتدرب مع الفريق اليوم، ليتأكد غيابه عن مواجهة فينيسيا.

أضاف التقرير أن ستيفانو بيولى المدير الفني لفريق الروسونيرى سوف يظل في الإعتماد على خدمات المهاجم الكرواتى أنتى ريبيتش في لقاء الغد، في ظل غياب أيضا النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان جيرو قد تألق مع ميلان بتسجيله ثنائية في الفوز على ضيفه فريق كاليارى بنتيجة 4 – 1، في الجولة الثانية من الكالتشيو، قبل أن يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وانضم المهاجم الفرنسي المخضرم صاحب الـ 34 عاما، لصفوف ميلان خلال الميركاتو الصيفى الأخير، من صفوف فريق تشيلسى الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين مقابل مليون يورو.

ويحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالي برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل.

وكان الروسونيرى قد حقق تعادلا مثيرا أمام مضيفه يوفنتوس مساء الأحد الماضى، بنتيجة 1 – 1، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة