لقاء مع أول أسرة من نزلة السمان تستلم وحدة سكنية في حدائق أكتوبر.. فيديو

السبت، 28 أغسطس 2021 03:13 م
لقاء مع أول أسرة من نزلة السمان تستلم وحدة سكنية في حدائق أكتوبر.. فيديو الوحدات السكنية لسكان منطقة نزلة السمان بالجيزة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرحة عارمة استقبلت بها نادية عبد الفضيل، من نزلة السمان خبر اختيارها ضمن الأسر المقرر نقلها لمدينة حدائق أكتوبر في أول مشروع سكني فاخر، يتم تنفيذه لسكان المناطق العشوائية.
 
وقالت نادية عبد الفضيل، لـ" اليوم السابع" أنها سعيدة للغاية لاختيارها كأول أسرة تستلم وحدة سكنية فى الإسكان البديل بمدينة حدائق أكتوبر، مؤكدة أنه لا يوجد فرق بين هذا المشروع وبين ما كانوا يقيمون فيه سابقا، موضحة أنها انتقلت من تحت الأرض إلى جنة على الأرض.
 
فيما قال نجلها محمود، أن الوحدات السكنية كاملة الفرش والتشطيب وهو ما كان لا يتوقعه، مؤكدا أن مستوى التشطيب والفرش لم يكن يتوقعه ، موضحا أن المنطقة تمتاز بموقعها المتميز والفريد ، فضلا انها كاملة الخدمات ، موجها الشكر لكافة المسئولين علي ذلك الجهد والمستوي الجيد من المشروعات السكنية .
 
شهد كل من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمهندس محمد مصطفى ، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر،  تسليم أول دفعة من الوحدات السكنية لسكان منطقة نزلة السمان بالجيزة ، وذلك داخل مدينة حدائق أكتوبر .
 
كان قد شهد كل من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمهندس محمد مصطفى ، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر،  تسليم أول دفعة من الوحدات السكنية لسكان منطقة نزلة السمان بالجيزة ، وذلك داخل مدينة حدائق أكتوبر .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة