ريال مدريد يرصد 180 مليون يورو حداً أقصي لضم مبابي

الإثنين، 16 أغسطس 2021 11:40 ص
ريال مدريد يرصد 180 مليون يورو حداً أقصي لضم مبابي مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، للانقضاض على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض ضخم لحسم انتقاله إلى الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض كيليان مبابي تجديد عقده المنتهي فى يونيو 2022 مع باريس سان جيرمان، ويتمسك بالرحيل إلي ريال مدريد.

وعرض باريس سان جيرمان على كيليان مبابي عقداً مدته 6 سنوات والمساواة فى الراتب مع البرازيلي نيمار، لكن قوبل هذا بالرفض من جانب النجم الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رفض كيليان مبابي المستمر لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان يمنح بيريز رئيس ريال مدريد عامل القوة لحسم الصفقة، ورصد مبلغ يتراوح ما بين 150 لـ 180 مليون يورو من أجل حسم صفقة النجم الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد سيبدأ مفاوضاته مع باريس سان جيرمان بعرض الـ 150 مليون يورو، وهناك انفتاح على زيادته لـ180 مليون يورو للفوز بصفقة مبابي هذا الصيف، موضحة أن بيريز يريد أن تكون صفقة كيليان مبابي هى الأغلي في تاريخ الملكي.

من جهته، يعقد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، اجتماعاً حاسماً مع كيليان مبابي لحسم مستقبله بملعب "حديقة الأمراء".

ووفقاً لما نشره برنامج "الشيرنجيتو"الإسباني، فإن كيليان مبابي طلب عقد اجتماع طارئ مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، لتحديد موقفه بشكل نهائي مع "بي إس جي".

وأضاف البرنامج، أن كيليان مبابي سيطلب من رئيس باريس سان جيرمان، خلال الجلسة الثنائية بينهما، فتح باب التفاوض مع ريال مدريد، من أجل انتقاله إلي الملكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة