كريم محمود عبدالعزيز يهنئ شقيقه بعيد ميلاده: الطيبة والرجولة.. ومحمد: سندى

السبت، 14 أغسطس 2021 01:52 ص
كريم محمود عبدالعزيز يهنئ شقيقه بعيد ميلاده: الطيبة والرجولة.. ومحمد: سندى محمد وكريم محمود عبد العزيز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الفنان كريم محمود عبد العزيز، شقيقه محمد، بعيد ميلاده الذى يوافق اليوم السبت 14 أغسطس، متمنيا له عاما سعيد وأنه صاحب الطيبة والرجولة، بينما رد عليه شقيقه محمد، بأنه كل شيء جميل فى هذه الدنيا.

ونشر كريم، صورة له مع شقيقه عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "الطيبة والرجولة والأخوة.. عيد ميلاد أخويا.. كل سنة وأنت طيب يا أخويا".

Capture
 

ورد محمد، على تهنئة شقيقه كريم، من خلال التعليقات، قائلا: "حبيبى وابنى وأخويا وسندى وضهرى وكل حاجة حلوة فى الدنيا كلها، ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك دايما يا رب ومايحرمنيش منك أبدا".

الشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز
الشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز، احتفل مؤخرا بعرض فيلمه الجديد "موسى"، وتحدث كريم محمود عبد العزيز خلال لقائه مع اليوم السابع، بأنه استمتع كثيرًا مع المخرج بيتر ميمى، لافتًا إلى أنه صاحب فكر مبتكر لكن فى الوقت ذاته مريح لكل طاقم العمل ويستطيع توصيل أفكاره لهم بسهولة.

وتدور أحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة، يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذى كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة