الدورى الفرنسى.. 115 مليون يورو تكلفة موسم ميسى الأول فى باريس

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:45 م
الدورى الفرنسى.. 115 مليون يورو تكلفة موسم ميسى الأول فى باريس ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية التكلفة الحقيقة للعام الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الدورى الفرنسي، رغم الحديث الدائر حول نجاح باريس سان جيرمان في ضم مجاناً بعد نهاية عقده مع برشلونة للاعب مع فريق العاصمة الفرنسية .

وأكدت صحيفة كواترو الإسبانية أن تكلفة العام الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي مع  باريس سان جيرمان ستبلغ 115 مليون يورو في المجمل العام وليس راتبه الشخصي فقط بوصفه اللاعب القادم مجاناً من برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي سيحصل من باريس سان جيرمان على راتب سنوي يبلغ 37 مليون يورو بالإضافة إلى 13 مليون يورو متغيرات بحسب الأداء والألقاب والإنجازات الفردية التي سيحققها مع الفريق.

 

وأضافت أن ميسي حصل من النادي الفرنسي على مكافأة التوقيع مجاناً بواقع 50 مليون يورو إضافية بعيداً عن مجموع رواتبه التي سيتقاضاه في العقد الممتد لعامين قابل للزيادة.

وأكملت الصحيفة خورخي والد ميسي ووكيل أعماله حصل بدوره على 15 مليون يورو "مكافأة" جراء انتقال ابنه من دون دفع رسوم لنادي برشلونة.

Image

واتفق ميسي مع النادي الباريسي على الحصول على حقوق الصور الخاصة به بنسبة 100% مما يجعل المبلغ الذي حصلت عليه عائلة ميسي والبالغ 115 مليون يورو قابل للزيادة أيضاً من عائدات الصور من خارج النادي.

Image










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة