موعد مباريات نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا 2021

الأحد، 04 يوليو 2021 11:15 ص
موعد مباريات نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا 2021 منتخب الارجنتين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد نهاية مباريات ربع نهائي البطولة المقامة فى البرازيل خلال الفترة من الـ13 من يونيو، وتستمر حتى الـ11 من يوليو الجارى.

موعد مباريات نصف نهائى كوبا أمريكا 2021
 

 وضرب منتخبا البرازيل وبيرو موعدا فى نصف نهائي كوبا أمريكا، إذ سيقام اللقاء يوم الثلاثاء فى الواحدة فجراً بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب بيرو للمربع الذهبي، بعد فوزه 4-3 بركلات الترجيح على باراجوي، إثر انتهاء المباراة بالتعادل 3-3، كما حقق المنتخب البرازيلي الفوز على نظيره البيروفي بهدف نظيف أحرزه لوكاس باكيتا.

موعد مباريات نصف نهائى كوبا أمريكا 2021
 

كما ضرب منتخب الأرجنتين موعدا مع كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا، ليقام اللقاء  الأربعاء المقبل، فى الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة.

وحسم منتخب كولومبيا تأهله بالفوز على أوروجواي بركلات الترجيح 2-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، فيما فاز منتخب الأرجنتين على الإكوادور، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في الساعات الأولى من صباح، اليوم الأحد، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، في آخر مواجهات دور ربع نهائي.

موعد مباراة كولومبيا ضد الأرجنتين
 

يصطدم منتخب كولومبيا بنظيره منتخب الأرجنتين فى نصف نهائي النسخة الحالية من كوبا أمريكا، فى المباراة المقرر لها فى الثالثة من صباح الأربعاء المقبل، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي".

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو
 

كما يواجه منتخب البرازيل نظيره البيروفى فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد نجاح المنتخبين فى إقصاء كل من تشيلي وباراجواى، بنتيجة 1 - 0 و 4 - 3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي 3 - 3، على التوالى.

 يلتقى منتخب بيرو مع نظيره البرازيلى فى نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، فى تمام الواحدة من صباح الثلاثاء المقبل، فى المباراة التى سوف تجمع المنتخبين على ملعب "ماني جارينشا الوطني".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة