طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر عن امتحان علم النفس: فى مستوى الطالب المتوسط.. فيديو

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 02:16 م
طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر عن امتحان علم النفس: فى مستوى الطالب المتوسط.. فيديو طلاب الثانوية العامة بالبحر الاحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر، عن سعادتهم من سهولة امتحان مادة علم النفس اليوم الثلاثاء، مؤكدين أنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط، ولكنه يحتاج إلى وقت أطول من المخصص له.

وقال عدد آخر من الطلاب بمدرسة حسن كامل الثانوية العسكرية بالغردقة، إن الامتحان سهلا ولكنهم اتفقوا على أن الامتحان يحتاج وقت أطول من المخصص له .

وأكد الطلاب أن الامتحان أسهل من الامتحانات السابقة، مثل التاريخ الذى جاء غير مباشر بينما امتحان علم النفس والاجتماع كانت أغلب أسئلته مباشرة، وأقل من نصف الامتحان كان يحتاج وقت أكبر .

وشهد محيط لجان الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر، تشديدات أمنية لتأمين سير عملية الامتحانات، حيث أغلقت الأجهزة الأمنية الطرق الفرعية المؤدية للمدارس، واستبدلتها بطرق جانبية أمام اللجان لعبور السيارات.

ونظمت لجان الامتحانات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية عملية دخول الطلاب للمدارس التى تعقد بها الامتحانات نظام بعد التفتيش بالعصا الإلكترونية، والمرور على بوابات التعقيم والتأكد من ارتداء الكمامة قبل بدء الامتحانات.

سعادة طلاب البحر الاحمر بسهولة امتحان علم النفس (1)
 

 

سعادة طلاب البحر الاحمر بسهولة امتحان علم النفس (2)
 

 

سعادة طلاب البحر الاحمر بسهولة امتحان علم النفس (3)
 

 

سعادة طلاب البحر الاحمر بسهولة امتحان علم النفس (4)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة