تقارير: مبابى أبلغ بوتشيتيو قراره النهائى بعدم التجديد لباريس سان جيرمان

الجمعة، 23 يوليو 2021 06:00 م
تقارير: مبابى أبلغ بوتشيتيو قراره النهائى بعدم التجديد لباريس سان جيرمان مبابي وبوتشيتينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، اتخذ قرار الرحيل عن ناديه، وأبلغ مديره الفني، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، خلال الايام الماضية.

ذكرت صحيفة "ماركا"، أن مبابي أبلغ بوتشيتينو في الأيام الأخيرة أنه لن يجدد عقده مع النادي الباريسي، وأن فكرته هي عدم التجديد وانتظار الاتصالات رسمية بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، من أجل انهاء مسألة انضمامه للملكي بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار مبابي النهائي هو عدم التجديد، ولن يستطيع بوتشيتينو ولا أي شخص آخر تغيير رأيه، واثنائه عن فكرة الالتحاق بصفوف ريال مدريد.
 
وأشارت الصحيفة، أنه حال رفض باريس سان جيرمان بيعه هذا الصيف، سيقوم مبابي بتوقيع العقود مع ريال مدريد في يناير المقبل، والأنضمام مجاناً صيف 2022، عقب انتهاء تعاقده مع البي إس جي.

وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد لا يزال ينتظر اللحظة المثالية لبدء المفاوضات مع باريس سان جيرمان لمحاولة إنهاء الصفقة هذا الصيف.

وكانت تقارير أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يريد الإبقاء على مبابي بأي ثمن، لكن محاولات رئيس النادي ومديره الرياضي، ليوناردو، باءت بالفشل حتى الساعة حيث يصرّ مبابي على موقفه رغم التعاقدات المهمة التي أبرمها النادي بضم جانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم.

من جهة ثانية أشارت شبكة "راديو ماركا" إلى أن رئيس ​ريال مدريد​ فلورنتينو بيريز أبلغ أعضاء مجلس الإدارة أنه لن ينفق أموالا لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الحالي مما يعني أنه سيتم تأجيل فكرة التعاقد مع مبابي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة