سيدة تعثر على حافظة نقودها الضائعة منذ 46 عاما عن طريق فيس بوك

الجمعة، 04 يونيو 2021 09:36 م
سيدة تعثر على حافظة نقودها الضائعة منذ 46 عاما عن طريق فيس بوك كولين وستيفنز
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف أحد العاملين على إعادة تصميم مسرح تاريخى بمنطقة فينتورا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حافظة نقود فقدت قبل 46 عاما، وفقا لشبكة إن بي سي نيوز.

تذكرة الحفل
تذكرة الحفل

قال الموظف توم ستيفنز، إنه لجأ لوسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة تحديد مكان المالك بناءً على أدلة في المحفظة، بما في ذلك الصور القديمة وتذكرة حفلة لاحد الفرق الموسيقية لعام 1973 ورخصة قيادة التي انتهت صلاحيتها في عام 1976 تحمل اسم كولين ديستين.

سأل ستيفنز على صفحة المسرح على فيس بوك: "هل يعرف أحد كولين ديستين؟ .. أثناء القيام ببعض أعمال الصيانة ، وجدنا حافظة نقودها.. هناك مجموعة من صور الأشخاص ، وهي رائعة جدًا من تلك الحقبة أيضًا. شخص ما قد يريدهم. لذا إذا كنت كذلك ، أو إذا كنت تعرف كولين ، اترك لنا رسالة وسنوفرها لك هنا!".

وقال وولارت رئيس ستيفنز: "لدينا ما يقرب من 1000 مشاركة للمنشور وكمية كبيرة من التعليقات الأمر الذي ساعد في نشرها في المواقع الأخرى أعتقد أنه من الرائع أن يهتم الناس".

قالت ديستين، التي نشأت في فينتورا ولا تزال مقيمة، إنها سمعت من الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت وتلقت مكالمة حول المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، وردت في 25 مايو، بعد ساعتين من النشر، بأن المحفظة ملكها.

صور قديمة
صور قديمة

ذهبت ديستين يوم الجمعة لاستلام حافظة نقودها الحمراء، التي أصبحت الآن بنية اللون، وقالت إنها تشبه فتح "كبسولة زمنية".

قالت ديستين، إنها فقدت حافظة نقودها في عام 1975، عندما كانت في أوائل العشرينات من عمرها ، في ما كان آنذاك صالة سينما، وأشارت أنها سقطت من خلال ثقب في حقيبتها ، والتي كانت قد وضعتها على أرضية المسرح في ذلك الوقت ، وكانت تحتوي على شيك بقيمة 200 دولار وصور عائلية.

وأضافت: "أتذكر الاتصال في اليوم التالي عندما أدركت أنها ضاعت قالوا لم يعثر عليها أحد".

احتوت الحافظة على شعر وملاحظات، وصور فوتوغرافية لأصدقاء في المدرسة الثانوية، وتذكرة بقيمة 5 دولارات لحضور حفل في جامعة كاليفورنيا وصور لوالدة ديستين، التي توفيت قبل عدة سنوات، ووصفت ديستين ما حدث قائلة : "إنه رائع حقًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة