حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطرد الأفكار السيئة

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطرد الأفكار السيئة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدة الطباع والقلب العطوف مزيج عجيب يمتاز به مواليد برج العقرب، فهم أصحاب شخصية تحاول طوال الوقت السيطرة على الواقع مهما كانت المصاعب التي يقعوا في مواجهتها بشكل مستمر، ومن مشاهير برج العقرب النجمة هند صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هند صبري
هند صبري

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تحاول بذل الكثير من المجهود في غير موضعه، ولا تحاول أن تكون صاحب شخصية متسلطة مع من هم أقل منك فكرياً، واطرد الأفكار السلبية ولا تحاول أن تجعلها تسيطر عليك بكثرة التفكير فيها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

كن إيجابيًا مع من تحب، وشاركه تفاصيل يومك، وتشارك معه في اهتماماته، لكي يدوم الحب والود بينكما بالتقارب الفكري والعقلي، لأن هذا بالنسبة لك سيجعل حياتك العاطفية أفضل بشكل كبير وواضح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اهتم بنظافتك الشخصية، خاصة مع موجة الحر التي تضرب البلاد خلال هذه الفترة، وخذ معك أينما ذهبت بعض من ماء الورد، وقم بغسل يديك به والمسح على وجهك، لكي تزيد احساسك بالانتعاش والنظافة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

الأفكار السيئة التي تسيطر عليك هذه الأيام ستنتهي قريباً إذا حاولت أن تهتم بعملك بشكل كبير، وأن تكون صاحب قدرة كبيرة على السيطرة على الكثير من الأمور، والأيام الأفضل بالنسبة لك قادمة قريباً، فقط لا تستعجل الخير فهو آت وحده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة