ميمى جمال تحكى أسرار حياتها بتلفزيون اليوم السابع مع زينب عبد اللاه.. الليلة

الإثنين، 14 يونيو 2021 03:30 م
ميمى جمال تحكى أسرار حياتها بتلفزيون اليوم السابع مع زينب عبد اللاه.. الليلة ميمى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض تليفزيون اليوم السابع الليلة، حلقة خاصة من منزل الفنانة الكبيرة ميمى جمال، والفنان الراحل حسن مصطفى تحكى خلالها الفنانة الكبيرة تفاصيل رحلتها الفنية والشخصية وتستعرض قصة حبها وزواجها من حضرة الناظر وأصعب المواقف التى مرت عليهما وتفاصيل الفترة الأخيرة من حياته.
ميمى جمال  (1)
 
وتكشف النجمة الكبيرة خلال حلقة جديدة من برنامج حكايات زينب الذى تعده وتقدمه الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه تفاصيل رحلتها الفنية وكيف بدأت مشوارها الفنى فى سن 9 سنوات وأهم محطاتها وذكرياتها مع عمالقة الفن وكبار النجوم الذين شاركتهم مئات الأعمال التى وصل عددها إلى حوالى 500 عمل فنى فى رحلة فنية استمرت لمدة 60 عامًا.
ميمى جمال  (2)
 
كما تتحدث ميمى جمال خلال الحلقة عن أسباب ابتعادها عن الفن بعد وفاة زوجها الراحل الفنان الكبير حسن مصطفى وهل تفكر فى العودة من جديد، كما تكشف تفاصيل قصة حبها وزواجها من الفنان الكبير وتفاصيل الحياة فى بيت حضرة الناظر وأهم ذكرياتها معه وأصعب المواقف التى واجهتهما واقرب أصدقائهما وأهم وصاياه قبل رحيله.
ميمى جمال  (3)
 
كما يعرض تلفزيون اليوم السابع خلال الحلقة عدداً من الصور النادرة للفنانة الجميلة وحضرة الناظر خلال مراحل حياتهما ومع بنتيهما التوأم نورا ونجلاء وأحفادهما.
 
ميمى جمال  (4)
 
وخلال اللقاء يهدى "اليوم السابع" درع تكريم وباقة ورد تقديراً لمشوارها الفنى الطويل والثرى وتعبيرًا عن محبة الجمهور للنجمة الكبيرة.
 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة