عضو فتح لـ"إكسترا نيوز": جهد مصرى كبير لدفع المجتمع الدولى لتقديم دعم لغزة

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:02 م
عضو فتح لـ"إكسترا نيوز": جهد مصرى كبير لدفع المجتمع الدولى لتقديم دعم لغزة روحى فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه روحى فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على المبادرة التى أطلقها منذ اللحظة الأولى للعدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، موضحًا أن الرئيس السيسى بذل كل الجهد لوقف إطلاق النار، وأنقذ حياة العديد من أبناء الشعب الفلسطيني الذى كان معرض للموت نتيجة لهذا العدوان.

 

وأضاف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن دور مصر أيضا تمثل في تقديم المساعدات الإنسانية وإعادة إعمار غزة، وبذل الجهود للوصل إلى موقف فلسطيني موحد.

 

وتابع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح: ستدخل المعدات الثقيلة إلى غزة بتبرع سخى من جمهورية مصر العربية، لإزالة ما قام به العدو الإسرائيلى من دمار وخراب فى غزة، حيث تدخل معدات بطواقم مصرية، وهناك جهد مصري غير عادى لدفع المجتمع الدولى لتقديم دعم لإعادة إعمار غزة.

 

ولفت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إلى أن هناك مساعى حثيثة بتوجيهات من الرئيس السيسى بأن يكون هناك الأسبوع المقبل لقاء لكل الفصائل الفلسطينية لتوحيد الموقف الفلسطيني، وبحث إعادة الإعمار بتوافق فلسطينى وبرعاية مصرية، متابعا: مصر قدمت أكثر مما قدم لنا عبر التاريخ سواء تضحيات للشعب والجيش المصرى وما تقدمه مصر الآن لحماية الفلسطينيين فى غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة