الإعارة ممنوعة لحراس الزمالك .. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:30 م
الإعارة ممنوعة لحراس الزمالك .. اعرف التفاصيل حراس مرمي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك فكرة خروج أي حارس مرمى على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والتمسك بأن يكون رحيل أي حارس منهم في نهاية الموسم بشكل نهائي.

ويرقب مسئولو نادي الزمالك، قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بشكل نهائي بخصوص ملف حراسة المرمي بعدما ظهرت أصوات تؤكد ضرورة عدم وجود الثلاثي الحالي محمد عواد ومحمود جنش ومحمد أبو جبل كون الأمر يسبب أزمة داخل صفوف الفريق.

ولم يحسم كارتيرون اسم الحارس الذي سيكون خارج حسابات الزمالك إلا أن التفكير هو دخول أي منهما في صفقات تبادلية بداية من الموسم المقبل في ظل الاستقرار على عودة محمد صبحي المعار للاتحاد للسكندري بعد تألقه مع زعيم الثغر.

من جانبه، كشف عمرو عبد السلام، مدرب حراس الزمالك السابق، حقيقة الخلافات بين جنش وأبو جبل، حارسي الزمالك، وسبب التغير في مركز حراسة الفريق الأبيض باستمرار.

وقال عمرو عبد السلام، في تصريحات تليفزيونية: "كانت هناك مشكلة بين محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش أثناء تواجدى، وقمت بحلها بينهما، لكن بعد ذلك انتقلت إلى السوشيال ميديا، واستغلتها بعض الصفحات وكبّرت الموضوع، واستغلت أي منشور من الحارسين".

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "حذرت حراس الزمالك من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى؛ لعدم استغلالها ضدهم، والعلاقة بين جنش وأبو جبل فاترة، ولكن الاحترام موجود".

وتابع: "الظروف أجبرت الزمالك على تغيير مركز حراسة المرمى باستمرار، بعد إخفاق محمد أبو جبل، ومشاركة جنش الذى لم يظهر بشكل جيد أيضا خاصة في مباراة الأهلى، فعاد أبو جبل لحراسة الزمالك، لكنه أصيب بكورونا، والفرصة حاليا متاحة أمام محمد عواد للمشاركة من جديد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة