منافس الزمالك.. اتحاد العاصمة يوافق على تأجيل لقاء مولودية من أجل مواجهة الأبيض

الخميس، 04 فبراير 2021 11:09 م
منافس الزمالك.. اتحاد العاصمة يوافق على تأجيل لقاء مولودية من أجل مواجهة الأبيض مولودية الجزائر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الخميس، الموافقة على تأجيل مباراة الديربي أمام مولودية، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام منافسه للاستعداد لمواجهة الزمالك في افتتاح دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأصدر نادي اتحاد العاصمة بيانا رسميا وافق من خلاله على تأجيل المباراة أمام مولودية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب "عمر حمادي" في الجولة الثانية عشر من الدوري الجزائري، قبل أن يتم تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

ويستضيف الزمالك منافسه مولودية الجزائر أحد يومى 12 أو 13 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الترجى مع تونجيث السنغالى فى نفس المجموعة.

وكان مولودية الجزائر قد فسخ التعاقد مع نبيل نيجيز المدير الفني بالتراضي بعد الاجتماع الذى جمع مسئولى النادى مع الجهاز الفنى.

وواصل مولودية الجزائر نتائجه المتواضعة فى الدوري الجزائرى بسقوطه أمام مضيفه فريق شبيبة الساورة بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "20 أغسطس"، والمؤجل من الجولة السادسة من عمر المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مولودية الجزائر على موقع فيس بوك بيان يؤكد انتهاء التعاقد بين الجهاز الفنى بقيادة نبيل نيجيز والإدارة بالتراضى.

وفشل المولودية فى تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات فى الدوري الجزائرى، حيث كان أخر فوز حققه على مضيفه فريق وفاق سطيف 1 – 0 فى 16 يناير الماضى.

وتوقف رصيد مولودية الجزائر عند 19 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الجزائرى، الذى يتصدره فريق وفاق سطيف برصيد 24 نقطة، بينما رفع شبيبة الساورة رصيده للنقطة 20 فى المركز الرابع.

بيان اتحاد العاضمة
بيان اتحاد العاصمة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة