أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع إصابات كورونا بالعالم لـ273.66 مليون حالة..3 مصريين ضمن أشهر 10 أعلام خدموا اللغة العربية عبر العصور.. اتهامات للشرطة الأمريكية بالتستر على شبكة للإتجار بالجنس

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:41 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع إصابات كورونا بالعالم لـ273.66 مليون حالة..3 مصريين ضمن أشهر 10 أعلام خدموا اللغة العربية عبر العصور.. اتهامات للشرطة الأمريكية بالتستر على شبكة للإتجار بالجنس كورونا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
أفادت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية بأن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت إلى 273 مليونا و668 ألفا و314 حالة.
 

"واس": 3 مصريين ضمن أشهر 10 أعلام خدموا اللغة العربية عبر العصور

سلطت وكالة الأنباء السعودية اليوم السبت الضوء على 10 من أشهر الأعلام الذين خدموا اللغة العربية عبر العصور، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام.

 
 

 

اتهامات للشرطة الأمريكية بالتستر على زعيم شبكة للإتجار بالجنس.. والـFBI يحقق

 

اتهمت امرأة ضابطين سابقين ورئيس مركز للشرطة بولاية فرجينيا الأمريكية بالاعتداء الجنسى عليها، فى إطار "صفقة" لحماية زعيم شبكة للإتجار بالجنس من الملاحقة وغض الطرف عنه

 
 
 
قال وليد عساف، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي أخلى سبيله بعد أن احتجزه عند حاجز عسكري وهو في طريقه للمشاركة في فعالية لمُقاومة الاستيطان بشمال الضفة الغربية.
 
 
 
 

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "راي" في الفلبين إلى 18 شخصا

ارتفع عدد ضحايا إعصار (راي)، الذي يعد أقوى إعصار يضرب الفلبين هذا العام، إلى 18 شخصا، وذلك في الوقت الذي حذرت فيه السلطات من وقوع أضرار جسيمة في المناطق الأشد تضررا.

 

أنقذت السلطات الفرنسية 138 مهاجرا أبحروا على متن قوارب متهالكة من ساحل فرنسا الشمالي في محاولة للوصول إلى إنجلترا، وذلك قبالة مضيق (با دو كاليه) ببحر المانش (القنال الإنجليزي).

 
 
 
 

عين الرئيس البوركيني روك مارك كريستيان كابوري 13 مسؤولا عسكريا جديدا على عدة وحدات بهدف "تكثيف التدخلات لمكافحة الإرهاب" وفقا لمرسوم رئاسي بحسب وكالة بوركينافاسو.

 

 
أصدرت لجنة انتخابات الأقاليم الشمالية الصومالية، قائمة انتخاب ثلاث مقاعد من مجلس الشعب للبرلمان الفيدرالي.
 
 
 
 
الجيش الموريتاني يتسلم عتاد وآليات عسكرية من الولايات المتحدة الأمريكية
 

قال الجيش الموريتاني، إن مدير العتاد في الجيش اللواء محمد فال الرايس الرايس، تسلم الدفعة الأخيرة من الآليات والعتاد المقدمة من الولايات الأمريكية للكتيبة الموريتانية العاملة في القوة المشتركة لمجموعة الدول الخمس في الساحل.

 
 
 
أعلنت الولايات المتحدة معاقبة علي داراسا زعيم اتحاد السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى، وهي جماعة مسلحة تتخذ من تلك الدولة مقرا لها.
 
 

قيود صارمة لمكافحة انتشار كورونا تدخل حيز التنفيذ فى كوريا الجنوبية

دخلت في كوريا الجنوبية قيود جديدة أكثر صرامة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حيز التنفيذ اليوم السبت، ومن المقرر أن تسري حتى الثاني من يناير المقبل.
 
 

أبو الغيط باحتفالية يوم اللغة العربية: لغتنا تزدهر بالتواصل وتتجمد بالانغلاق

 

شارك الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، في الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، والذى عقد في دولة الإمارات العربية.
 

الهجرة العراقية: إغلاق جميع مخيمات النازحين في المحافظات باستثناء إقليم كردستان

 

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، اليوم السبت، إغلاق جميع مخيمات النازحين في المحافظات باستثناء إقليم كردستان، مبينة أنه خلال هذا الشهر سيتم غلق آخر مخيم للنزوح في الموصل؛ وهو مخيم "الجدعة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة