3 مواجهات تنتظر ريال مدريد بعد التوقف الدولى.. موقعة أوروبية وقمة إشبيلية

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 01:30 ص
3 مواجهات تنتظر ريال مدريد بعد التوقف الدولى.. موقعة أوروبية وقمة إشبيلية ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، 3 مواجهات خلال شهر نوفمبر الجارى عقب انتهاء فترة التوقف الدولى، حيث تنتظر الفريق الملكى مواجهتين في الدوري الإسباني ولقاء حاسم في دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مواجهات ريال مدريد عقب انتهاء التوقف الدولى مع غرناطة يوم 21 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الليجا.

وفى يوم الأربعاء 24 نوفمبر، يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على شيريف تيراسبول المولدوفى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويختتم الفريق الملكى مبارياته في الشهر الجارى بمواجهة قوية أمام إشبيلية، يوم الأحد 28 نوفمبر، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد الفوز على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو، ستقام في شهر ديسمبر المقبل.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه رايو فاليكانو، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة