رونالدو يتحدى بعد هزيمة منتخب بلاده بتصفيات المونديال: لا أعذار.. البرتغال فى قطر

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:52 ص
رونالدو يتحدى بعد هزيمة منتخب بلاده بتصفيات المونديال: لا أعذار.. البرتغال فى قطر رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حزنه بكلمات مؤثرة عقب هزيمة منتخب البرتغال أمس أمام منتخب صربيا، ما عطل صعود تأهل منتخب البرتغال لكأس العالم، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام"، "أظهرت لنا كرة القدم مرارًا وتكرارًا أنه فى بعض الأحيان تكون المسارات الأكثر التفافًا هى التي تؤدى إلى أكثر النتائج المرجوة، كانت نتيجة الأمس صعبة، لكنها لم تكن كافية لإحباطنا".

وأضاف الدون، "الهدف من التواجد فى كأس العالم 2022 لا يزال حياً إلى حد كبير ونعلم ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى هناك، لا أعذار، البرتغال متوجهة إلى قطر".

رونالدو
رونالدو

 

وكان حسم منتخب صربيا تأهله لكأس العالم 2022 بعد الفوز، فى الوقت القاتل، على البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى أقيمت على ملعب دا لوش فى لشبونة.

وخسر منتخب البرتغال على ملعبه للمرة الثانية خلال الـ38 مباراة الأخيرة فى تصفيات كأس العالم وللمرة الثانية خلال الـ 28 عاما الماضية.

وتعتبر الهزيمة الأخيرة للبرتغال أمام الدنمارك فى 2008، حينما انتهت المباراة بنتيجة 3-2 وكان منتخب الدنمارك قد حول تأخره فى النتيجة للفوز بهدفين في الخمس دقائق الأخيرة.

وحقق كريستيانو رونالدو رقما سلبيا، حيث لم يسدد رونالدو أي كرة على المرمى في مباراة صربية، لتكون تلك المرة الأولى خلال التصفيات التى لا يسدد فيها رونالدو كرة واحدة على الأقل على مرمى الخصم.

وتأهل منتخب صربيا لكأس العالم 2022 بشكل مباشر، ليكون المنتخب التاسع الذي يحسم تأهله بشكل رسمي، بينما سيلعب منتخب البرتغال الملحق الأوروبي للتأهل في شهر مارس، بعد إنهاؤه المجموعة في الوصافة والمركز الثاني.

وتأهل إلى كأس العالم 2022 بشكل رسمي حتى الآن كل من، صربيا، وإسبانيا، وقطر، والبرازيل، وألمانيا، وكرواتيا، وبلجيكا، وفرنسا، والدنمارك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة