تفاصيل جديدة فى مصرع حلاق سقط من الطابق الـ12 فى بئر الأسانسير بالشرقية

الخميس، 07 أكتوبر 2021 03:12 م
تفاصيل جديدة فى مصرع حلاق سقط من الطابق الـ12 فى بئر الأسانسير بالشرقية المتوفى
الشرقية حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى النيابة العامة بفاقوس، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، تحقيقات بشأن واقعة مصرع حلاق بمدينة فاقوس، إثر سقوط الأسانسير به من الطابق 12 داخل إحدى البنايات بشارع الدروس بمدينة فاقوس.

وقال شهود عيان لـ"اليوم السابع" من جيران العقار، إنه استيقظ صباحا على خبر الوفاة وتجمع الأهالى أمام عقار البرج الأبيض الذي اتصل مالكه بالمتوفى ليقوم بالحلاقة له وكان صاحب العقار طالب منه إرسال حلاق من الذين يعملون عنده بالمحل، لكنه حضر بنفسه وقام صاحب العقار بإعطائه أجره بزيادة، وبعد الانتهاء قام بجذب باب الأسانسير قبل أن يصعد إليه، وظهر من خلال مقطع الفيديو أنه كان بمفرده وكان مشغولا بالهاتف.

وقال "علاء سليمان" أحد الشباب بمدينة فاقوس، إنه شاهد مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى يوثق الواقعة، ويجب على الجميع انتظار تحقيقات النيابة العامة.

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لقسم شرطة فاقوس من شرطة النجدة، بسقوط الأسانسير بشخص من الطابق 12 داخل إحدى البنايات بشارع الدروس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقسم ورجال الدفاع المدنى بقسم الحماية المدنية، وتم استخراج الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة، وتبين أن المتوفى يدعى" ميلاد رزق حماد" 45 عاما أشهر حلاق بمدينة فاقوس، وأنه كان عائدا من عمله بعد الانتهاء من الحلاقة لصاحب العقار، وقام بجذب باب الأسانسير قبل أن يصعد إليه وبمجرد دلوفه دخله سقط متوفيا فى الحال، ووثقت إحدى كاميرات المراقبة بالعقار لحظة سقوطه، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة.

وفى سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى بالشرقية، الفيديو الذى وثقته أحدى كاميرات المراقبة بالعقار ولحظة سقوط المتوفى، مما تسبب فى حالة من الحزن بين الأهالى وزبائن المتوفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة