الأزهر يشكر الأطقم الطبية فى مصر والعالم لمجابهتهم كورونا "جزاكم الله خيرًا "

الإثنين، 04 يناير 2021 08:58 م
الأزهر يشكر الأطقم الطبية فى مصر والعالم لمجابهتهم كورونا "جزاكم الله خيرًا " الأزهر الشريف يوجه الشكر للأطقم الطبية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الأزهر الشريف منشورا على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستجرام، وجه من خلاله الشكر للأطقم الطبية في مصر والعالم على ما يبذلونه من تضحيات إنسانية غالية لمجابهة جائحة كورونا. 
 
وجاء نص التدوينة التي نشرها الأزهر الشريف؛ "إلى الأطقم الطبية في مصر والعالم: جزاكم الله خيرًا على مثابرتكم وجهدكم، اللهم احفظهم من كل مكروهٍ وسوءٍ.. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مَن صنعَ إليكم معروفًا فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئونه فادعُوا له حتى تروا أنكم قد كافأتموه" رواه أبو داود.
 
وكان قد وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رسالة إلى الطواقم الطبية حول العالم، من خلال صفحاته الرسمية على موقعى فيسبوك وتويتر باللغتين العربية والإنجليزية.
 
وكتب فضيلته على مواقع التواصل الاجتماعي "أحيي أبطالنا من الطواقم الطبية؛ أطباء وممرضين وموظفين وعمال، ممن يقفون على خطوط الدفاع الأولى لحمايتنا والحفاظ على مجتمعاتنا من فيروس كورونا، أشكرهم وأتقدم إليهم بخالص تقديرى واحترامى على ما يبذلونه من تضحيات إنسانية وأدعو الله أن يحفظهم من كل مكروه وسوء".
 
يأتى هذا التصريح فى ظل ما يشهده العالم من زيادة ملحوظة فى أعداد المصابين بفيروس كورونا، وما يقدمه أعضاء الطواقم الطبية من جهود مضنية وتضحيات بشكل يومى، وتصدرهم للمشهد العالمى بحكم تواجدهم فى خطوط الدفاع الآلى لحماية الإنسانية ورفع الألم عن المرضى والمصابين.
 
135464596_4169600599720668_3196462686753573955_o
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة