إصابة صفوت الشريف بكورونا.. والأمن يفض عزاء والدة حازم إمام فى نشرة الحصاد

السبت، 02 يناير 2021 11:09 م
إصابة صفوت الشريف بكورونا.. والأمن يفض عزاء والدة حازم إمام فى نشرة الحصاد آلاء شتا
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة أخبار الحصاد، لأهم وآخر مستجدات الساعة حتى الآن من إعداد عمار محسن وتقديم هشام عبد التواب وآلاء شتا.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بقيام صندوق تحيا مصر بدعم توفير لقاح كورونا للفئات المستحقة ذات الأولوية المتقدمة، خاصةً من الكوادر الطبية، والحالات الحرجة والمزمنة، والحالات المصابة وكبار السن من الفئات الأكثر احتياجاً تحت مظلة برامج الحماية الاجتماعية.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، إنه من الوارد تأجيل الامتحانات إلى نهاية العام، بسبب فيروس كورونا.

وكان الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، أكد أن هناك ارتفاعا للأعداد ووارد أن تزيد خلال شهر يناير، متابعا: "نأمل أن ينحسر فى منتصف أو نهاية فبراير بشرط التزام المواطنين، مؤكدا أن الزيادة والانحسار مبنى على تصرفات المواطنين".

وكانت النيابة العامة أعلنت أنها تباشر تحقيقاتها فى وفاة مريضين بمستشفى زفتى العام لنفاذ الأكسجين بها حيث تلقت «النيابة العامة» بلاغًا يوم الأول من شهر يناير عام ألفين وواحد وعشرين ميلادية بوفاة مريضة «بقسم العناية المركزة بمستشفى زفتى العام» على إثر ادعاء انقطاع الأكسجين بالمستشفى وإهمال بإدارتها، وقد تبينت «النيابة العامة» وفاة حالة أخرى لم يُبلَّغ بها. 

وتجرى «النيابة العامة» تحقيقاتها حول كيفية نفاذ الأكسجين بالمستشفى، والإجراءات المتخذة فى حالة نفاذه، ومدى اتباع تلك الإجراءات فى الواقعة محل التحقيق؛ وصولًا لحقيقة سبب وفاة المريضين.

وأكد مصدر مقرب من عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، أنه تم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصى، ليكون تحت رعاية طبية، مضيفا أن الاشاعة أظهرت وجود بعض الإصابات فى الرئتين وأن الأطباء رأوا أنه من الأفضل أن يكون تحت رعاية طبية.

Screenshot 2021-01-02 225139

وكان عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، قد طالب المتابعين له الدعاء بتجاوز تلك الأزمة الصحية، عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث ظهرت نتيجة المسحة الطبية التي أثبتت إصابته بالفيروس

وأعلن اليوم الإعلامى محمد الباز، إصابة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق بكورونا، وأن حالته حرجة، مضيفا خلال تقديمه برنامج "آخر النهار".

وأعلن اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، عن موافقة وزير العدل على منح الضبطية القضائية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم على مستوى الجمهورية فيما يخص كافة الجرائم المتعلقة بوظائفهم ودوائرهم، مشيراً إلى وجود تنسيق وتعاون بين القيادات المحلية بالمحافظات والجهات المعنية فيما يخص تطبيق قرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد .

وفض مسئولو أمن الجيزة العزاء الخاص بوالدة حازم إمام قائد الزمالك، لمنع وجود تجمعات، في ظل انتشار جائحة كورونا، وخشية من تعرض المواطنين للعدوى من الفيروس اللعين.

وتلقى حازم إمام قائد الزمالك واجب العزاء في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت، في السرادق المخصص لتلقي العزاء.

وإلى أخبار الرياضة، حقق الزمالك فوزا مهما على نادى إنبى فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، وحقق الفارس الأبيض الفوز المعنوى الأول له فى العام الجديد 2021.

Screenshot 2021-01-02 225117

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 10 محتلاً المركز الثالث فى جدول ترتيب فرق الدورى الممتاز، متساويًا مع الأهلى فى عدد النقاط، إلا أن الأحمر يأتى فى المركز الثانى بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد إنبى عند النقطة 4 فى المركز الرابع عشر.

أما عن أخبار الطقس غدا، فتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الأحد، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، كما تشهد البلاد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وليلا يكون الطقس بارد على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة