أليسون يلمح لمشاركته أمام أرسنال اليوم رغم الإصابة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 06:31 م
أليسون يلمح لمشاركته أمام أرسنال اليوم رغم الإصابة أليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، لمشاركته اليوم فى قمة الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز التي تجمع فريقه مع أرسنال على ملعب "أنفيلد"، رغم التقارير التي تحدثت منذ أمس عن تعرضه لإصابة واحتمالية غيابه عن المباراة مع الاسبانى تياجو ألكانتارا الوافد الجديد إلى الريدز.

وغاب البرازيلي عن آخر دورتين تدريبيتين لليفربول مع رفض يورجن كلوب الكشف عن مدى إصابة حارس المرمى.

ويشعر ليفربول بالقلق من الإصابات بسبب غياب جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا قبل زيارة فريق ميكيل أرتيتا إلى "أنفيلد" اليوم، ويفضل كلوب عدم إجراء تغيير إضافي على خط الدفاع باستبدال أليسون بالحارس أدريان.

ومع ذلك، أثار أليسون الآمال في أنه سيكون لائقًا لمواجهة آرسنال بأحدث منشور له على موقع "إنستجرام"،حيث نشر حارس روما السابق صورة له عبر "ستوري" انستجرام خلال صورة استعراضية لمباراة اليوم ضد آرسنال.

يسعى ليفربول إلى مواصلة بدايته القوية بعد الانتصارات ضد ليدز وتشيلسي، حيث يعد سجل الريدز الأخير ضد آرسنال في ملعب "آنفيلد" رائعًا، لكن آرسنال هزم ليفربول في الدرع الخيرية في أغسطس في آخر مباراة جمعت الفريقين.

كما تغلب فريق أرتيتا على ليفربول في ملعب "الإمارات" في آخر مباراة رسمية لهما، حيث فاز 2-1 على الريدز بهدفين من ألكسندر لاكازيت وريس نيلسون.

الصورة التي وضعها اليسون على انستجرام
الصورة التي وضعها اليسون على انستجرام


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة