راكيتيتش يلقى بنفسه فى حمام السباحة احتفالا بتتويج إشبيلية.. فيديو

السبت، 22 أغسطس 2020 12:14 ص
راكيتيتش يلقى بنفسه فى حمام السباحة احتفالا بتتويج إشبيلية.. فيديو راكيتيتش نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة، بفوز فريقه السابق إشبيلية، بلقب الدوري الأوروبى للمرة السادسة فى تاريخه، مساء الجمعة، على حساب فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين، على ملعب "راين إينرجى" بمدينة كولن الألمانية، وظهر راكيتيتش، سعيدا للغاية خلال بث مباشر مع قناة إشبيلية، عقب نهاية المباراة، وقام بإلقاء نفسه فى حمام السباحة بملابسه، احتفالا بتتويج الفريق الأندلسي بلقب الدوري الأوروبي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت إلى اقتراب عودة لاعب الوسط الكرواتى مرة أخرى لصفوف فريق إشبيلية فى الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى الهولندى الجديد لفريق برشلونة، رونالد كومان. 

ووصل إشبيلية إلى اللقب السادس في تاريخه، فى الدوري الأوروبى، بعد التتويج به مواسم 2006 و2007 و2014 و2015 و2016، فيما فشل إنتر ميلان في التتويج باللقب الرابع في تاريخه من البطولة بعدما حصل عليها مواسم 1991 و1994 و1998.

وينتظر إشبيلية بطل الدوري الأوروبي، نظيره بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الأحد المقبل، ليواجهه في نهائي السوبر الأوروبي المقرر إقامته يوم 24 سبتمبر المقبل في العاصمة المجرية بودابست.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة