شيرى: سيدات الأجيال الحالية يعانين من متلازمة المرأة المشغولة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:17 م
شيرى: سيدات الأجيال الحالية يعانين  من متلازمة المرأة المشغولة شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن كلمة مشغولة التي نقولها بشكل مباشر لا تنم عن عذر حقيقى، مشيرة إلى ضرورة أن تقوم السيدات بترتيب يومهن بشكل جيد حتى تتمكن من أن يكون لها وقت فراغ تستطيع فيه أن تلبى دعوات أقاربها وأصدقائها في المناسبات.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON ، أنه إذا كان لدينا قدرة على ترتيب جدول يوميًا بشكل طبيعى، لن نكون مشغولين في كل الأوقات، متابعة: لابد أن نجد لأنفسنا ساعة فراغ.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن هناك كتاب لطبيبة نفسية أمريكية أكدت فيه أن الأجيال الحالية من السيدات تعانى من متلازمة المرأة المشغولة، وهذا يؤكد أن سيدات الجيل الحالي أكثر ارتباكًا.

وأشارت الإعلامية شيرى، إلى أن متلازمة السيدة المشغولة تؤكد أن هذه السيدة مرتبكة ولا تستطيع ترتيب أوقاتها، موضحة أن سيدات الجيل الحالي يستهلكون أنفسهم أكثر من السيدات في الأزمة السابقة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة